برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 19 كانون الأول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأحداث في هذا اليوم تعرضك لأكثر من خيار وصدقني ستحتاج لأصدقائك سواء كان للمشورة أم لنصائح أو للمساعدات وهذا أكثر ما تكرهه وأعني استشارة أحد أو طلب المساعدة من أحد مهما كان.
عاطفياً: انسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

العمل يتراجع على حساب العلاقات الاجتماعية أو الزيارات أو تجارب جديدة تعيشها وربما تكثر من الخروج أو السهر ما يؤثر على أمورك العملية فنظم وقتك بين عملك وزياراتك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة يضحكك تفاؤلك وهذا الشهر سيحمل الأفراح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

عطارد يتراجع في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على سير بطيء في أمورك أو صدامات في العمل فكن أكثر انتباهاً من تأجيل قد يسبب عصبية من قبلك أو ردود فعل متسرعة.
عاطفياً: ابتعد عن العناد وإساءة الظن بالمحيط واشرح وجهات نظرك بهدوء فقد تشعر بالإحباط.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تبرع في مهمة وابرز كفاءتك وقدرتك وموهبتك فاليوم تفكر بأوراق أو عمل أو أمور مالية وترسم على الأرجح طريقاً مستقبلياً، عروض جديدة تفكر بها جيداً وخاصة أنها جديدة. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط والتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تنتقل إلى مرحلة جديدة في حياتك العاطفية والأسرية وهي فترة للأفراح بامتياز سواء أكان بسبب ارتباط أم بسبب فرح في محيطك العائلي أو حتى تغيرات ومحبة في العمل. عاطفياً: أمورك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تفتقر اليوم إلى دعم من الآخرين، اعتمد الصبر واللين فقد تتعرض للتأجيل لذلك أنصحك اليوم بالاعتراف بأخطائك حاول أن تكون صريحاً ولن تندم لأنك صبور.
عاطفياً: اعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك وعلل أسباب استيائك فأنت سلبي.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساعدك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وانتبه إلى صحتك.
عاطفياً: هذا الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت ناجح وتأخذ دوراً حيوياً في الحركة الفاعلة حولك سواء أكان في العمل أم في أمورك الشخصية فأنت حيوي وفعال ومليء بالطاقة وتضع النقاط على الحروف وتناقش علاقاتك بل تعيد تأهيلها لتصبح أنسب لوضعك النفسي والشخصي. عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تعيد النظر في إحدى العلاقات الشخصية وأنا أنصحك بألا تحكم أحكاماً انفعالية أو متسرعة فقد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب بسبب تشوش آرائك.
عاطفياً: اليوم يحتاج لكل لطفك ولينك لتستوعب المستجدات الحاصلة صحياً وعائلياً.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور بأنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

إن ما يحصل من صرف هو طارئ ولن يحصل كل شهر بالعكس الشهر القادم سيكون تعويضاً لكل ما تدفعه هذا الشهر ومع ذلك أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك الأكثر من دخلك. عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت في مرحلة لتأسيس الجديد وهذا سيجعلك تدخل صراعات وجود مع من حولك والمعطيات حولك تشجعك على الخوض في الجديد والعناية الإلهية تحميك.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن