ثقافة وفن

ورد الخال تهاجم أسماء كبيرة.. وفرح يوسف تحب «تغير اللوكات» … فراس إبراهيم: ردود أفعال الشخص يمكن أن تتغير مع مرور الوقت وتصبح أكثر مرونة

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة سريعة حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

منذ 25 عاماً

كشف النجم فراس إبراهيم عن تعرضه منذ 25 عاماً لموقف استفزازي من أحدهم، عندما ناداه الأخير باسم الفنان المصري مصطفى قمر.

وكتب منشوراً قال فيه: «من حوالي 25 سنة شافني واحد وأنا أصور مشهد في حديقة عامة، واستفزني بقوله «مرحبا مصطفى قمر»، فغضبت وتعاركت معه ولمّيت علينا الناس وكتير ندمت بعدها».

وأضاف: «مبارح شاب في الشارع حَب يستظرف فناداني بصوت عالي بعد ما تجاوزته «يا بسام كوسا»، توقفت لحظة من دون أن التفت وقلت بيني وبين نفسي «أنا مو بسام كوسا، ليه لحتى رد عليه، ابتسمت وكمّلت طريقي».

وختم: «يعني مع تقدم العمر والنضج بيكتشف الواحد منا إنو كان بيقدر يتجنب كتير من المشاكل والمهاترات بالتجاهل».

وبعد هذا المنشور، كتب توضيحاً قال فيه: «للتوضيح أنا لم أتضايق من تشبيهي بالفنان مصطفى قمر ولا بالممثل العبقري بسام كوسا الذي كان لي الشرف أن تشاركت معه في العديد من الأعمال مثل «خان الحرير» و«سيرة آل الجلالي» و«باب الحديد»، وإنما في الأسلوب الذي لا يخلو من الاستفزاز والتهكم، فمن الواضح بالنسبة لي أن كلا الشابين يعرفانني جيداً وأرادا إزعاجي بادّعاء عدم معرفتي، ولذلك ذكرت إنني في مقتبل الشباب غضبت وتعاركت، أما الآن الموضوع لم يأخذ مني أي اهتمام وأكملت طريقي.. لأصل إلى نتيجة أن ردود أفعال الشخص يمكن أن تتغير مع مرور الوقت وتصبح أكثر مرونة وبساطة، وما ذكرته مجرد مثال على هذا التغيير».

ملامح طبيعية

ردت الفنانة السورية فرح يوسف على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب تغير شكلها، نافيةً خضوعها لعمليات تجميلية.

ونشرت صورة لها تظهر ملامحها الطبيعية، وأرفقتها بتعليق قالت: «للناس اللي عم تسأل إنو شو عاملة بحالي وليش متغيرة؟ وكتير أسئلة من هالنوع، بحب قلهم إنو أنا متل ما أنا.. ما تغيرت، بس بحب غيّر لوكات وساوي قصص جديدة وجرّبها، وهاد شكلي الطبيعي بدون أي ستايلات غريبة، منيح هيك ولا لسا رح تضلو تتنمروا عليّ».

أسماء كبيرة

نشرت الممثلة اللبنانية ورد الخال رسائل غير مباشرة لبعض الأشخاص الكبار من دون تحديد هوياتهم.

وألمحت صراحة إلى ندمها على معاملتهم بشكل جيد، مقابل عدم تقديرهم لذلك.

وأضافت: «غلطت بالماضي وعطيت قيمة لكتير ناس ما بادلوني بالمثل ومنهن أسامي كبيرة.. وقفناها هالخصلة.. بتتجاهلني بتجاهلك، بتقدرني.. بتحبني.. مش ضروري، بس غصب عنك موجودة ومستمرة».

المبطون شهيد

كشفت الممثلة المصرية ناهد السباعي سبب وفاة والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، معتبرة أن والدتها شهيدة وذلك بعد قولها إن «المبطون شهيد» وهو اجتزاء من حديث نبوي، بمعنى «صاحب داء البطن».

ونشرت مجموعة صور عفوية تجمعها مع والدتها الراحلة التي توفيت قبل أسبوعين بعد صراع مع المرض، وكتبت: «إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب».. و«بشر الصابرين» و«جزاهم بما صبروا جنة وحريراً».

أول ظهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد طلاقها رسمياً عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث بدت بوزن زائد وهي تضع مساحيق التجميل وتتحضر لتصوير غلاف ألبومها المقبل، وعلامات السعادة واضحة على وجهها.

وتصدرت شيرين حديث الجمهور، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتشار خبر طلاقها رسمياً من زوجها حسام حبيب، بعد زواج استمر نحو 6 سنوات.

وكشفت تفاصيل طلاقها مشيرة إلى أن الانفصال تم بهدوء وبرضا الطرفين، مؤكدة أنها وطليقها بصحة جيدة وبخير، ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال كما لم تعانِ مما حدث مثلما كان في المرة السابقة.

وأكدت أنها تحضّر حالياً لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

نبض القلب

حرص المغني المغربي سعد لمجرد على الاحتفال بيوم ميلاد والدته الفنانة نزهة الركراكي، فنشر صورة لها وعلق عليها: «ميمتي كل عام وأنتِ نبض قلبي وأنتِ حبي وأنتِ كل ما عندي، الله يحفظك لي ويزيد من فرحتك ويعطيك الصحة ويفرّح قلبك ويقدّرني على إرضائك».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن