رياضة

الساحل عينه على نقاط مباراة الجيش

| طرطوس- ممدوح علي

غداً الجمعة ستكون جماهير نادي الساحل مع مباراة النقاط المضاعفة مع فريق الجيش العريق.

حيث من المتوقع أن يكون التوافد الجماهيري كبيراً لهذه المباراة التي تعتبر مباراة النقاط المضاعفة حيث يحتل الساحل المركز العاشر برصيد ثماني نقاط والجيش المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

الساحل البعيد عن أرضه وجمهوره آخر مرحلتين يريد أن يستغل حالة عدم التوازن على صعيد النتائج التي يمر بها نادي الجيش ويستغل حالة التحسن على مستوى لاعبيه الذين تطور مستواهم الفني كأفراد وكمجموعة بعد قدوم مدربهم الشديد الذي كان له الفضل في الأداء الجيد لفريقه وخاصة في شوط المدربين، وبشهادة الجميع من محللين ومراقبين بأن فريق الساحل ينقصه التوفيق فقط من أجل الفوز وهذا الأمر شاهدناه جميعاً في مباراتي الكرامة والطليعة الأخيرتين.

فنياً تبدو الكفة متكافئة في خط الوسط حيث ستكون هنا معركة المباراة التي تعج بالخبرة من الجانبين كالمبيض والقلعجي من الجيش ومن الساحل قائده علي حسن ومحمد زكريا العمري، أما في خط الهجوم فستكون الأفضلية النسبية للجيش بوجود هدافه المخضرم محمد الواكد وهنا يجب على دفاعات الساحل أن تكون في قمة التركيز إذا أرادت أن تقطع الماء والهواء عنه..

وعلى الطرف الآخر الفريقان يمتلكان مدربين لديهما باع وخبرة بالدوري السوري وحارسي الشديد والعفش، وفي الختام كما نتوقع سيكون الفوز للفريق الأكثر هدوءاً وتركيزاً أو الأقل أخطاء لأن مباريات كهذه تحسم باللعب على استغلال أخطاء الفريق المنافس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن