الأولى

استقبلت أوائل سورية في الشهادة الثانوية وأهاليهم … السيدة أسماء: المجتمع السوري بعد ثلاثة عشر عاماً من الحرب مازال ولاداً ومنتجاً ويصنع الأوائل

| الوطن

أكدت السيدة الأولى أسماء الأسد أن المجتمع السوري وبعد ثلاثة عشر عاماً من الحرب مازال ولّاداً ومنتجاً ويصنع الأوائل.

وخلال استقبالها أوائل سورية في الشهادة الثانوية وأهاليهم، قالت السيدة أسماء: هذا اللقاء بالنسبة لي شخصياً وبالنسبة لرئاسة الجمهورية هو عنوان أساسي، والذي هو التفوق والتميز والعلاقة بينهما، ننتظر كل عام الأوائل حتى نجدد التواصل مع عائلات مميزة في المجتمع، مميزة لأنها تحدت ظروفاً صعبة جداً.

وأضافت: كل واحد منكم، اليوم وكل يوم، سفير للتميز وسفير للتفوق، الأمل بكم، ونجاحكم من نجاح البلد، وتميزكم من تميز سورية، ونحن بانتظاركم مرة ثانية لأن التميز والتفوق لديكم مزروعان فيكم، ولا تستغنون عنهما مهما كانت الظروف.

الطلاب الأوائل أكدوا بدورهم أن التميز والتفوق هما مسؤولية بحاجة إلى جهد وتعب كي نضمن استمراريتهما، مشيرين إلى أن الطموح يجب ألا يقف عند مكان معين بل يجب دائماً السعي للأفضل.

ولفت الطلاب إلى أنهم تحدوا ظروف الحرب الإرهابية على سورية والزلزال، وحققوا حلمهم بالتفوق والذي كان بمثابة رد على هذه التحديات الصعبة، منوهين بأن دعم السيدة الأولى للمتفوقين في كل الشهادات كان حافزاً مهماً لهم لمواصلة مسيرة التفوق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن