رياضة

لقطات وكواليس من لقاء الساحل والجيش

| طرطوس- ممدوح علي

خسر الساحل يوم الجمعة الفائت أمام الجيش بهدف لاثنين ضمن المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

عين «الوطن» كانت حاضرة لاستعراض بعض اللقطات..

ليلة المباراة أقامت إدارة نادي الساحل مأدبة عشاء للفريق وكان الجميع ينتظر هذه المباراة على أحر من الجمر من أجل عودة الانتصارات وفعلا قدم الساحل مباراة كبيرة وكان الطرف الأفضل خلالها، لكن صافرة الحكم حنا حطاب كان لها رأي خاص عندما غيرت مجرى المباراة ومنحت الفريق الضيف ثلاث نقاط من ضربة جزاء ظالمة بحق الساحل وجمهوره.

نأمل أن تكون قد وصلت للمعنيين صورة جماهير الساحل الوفية والعاشقة لفريقها وهي تتابع المباراة من على المدرجات في جو ماطر جداً لعلهم يتحركون بسرعة من أجل إنشاء المظلة الموعودة منذ سنوات وسنوات لكن الموعود ليس محروم وأقل الإيمان أن يكون هناك احترام لهذا الجمهور بأن يكون محمياً من الأمطار في الشتاء ومن الحر في الصيف، لأن جمهور الساحل كما بقية الجماهير السورية هم النقطة البيضاء الوحيدة في لوحة السواد التي تخيم على رياضتنا.

الجميع تفاجأ بأن مدرب الساحل الكابتن محمد شديد لم يجرِ أي تبديل خلال وقت المباراة رغم التعب والجهد الذي بذله الفريق خلال المباراة وهذا القرار ترك أكثر من إشارة استفهام وخاصة مع تراجع المردود البدني عند أكثر من لاعب وكذلك وجود أسماء لها وزنها على دكة البدلاء.

غزارة الأمطار كشفت سوء أرضية ملعب الصالة الرياضية بطرطوس والذي بقي بالصيانة 3 سنوات حيث تحولت بعض الأماكن في الملعب إلى برك مياه، وهنا يجب عدم استلام الملعب من الجهة المنفذة إلا بعد تسوية أرضيته بشكل كامل ومعالجة كل السلبيات التي ظهرت على أرضيته خلال المباراة المذكورة.

بعد نهاية المباراة صبت جماهير الساحل غضبها على حكم اللقاء حنا حطاب بسبب ضربة الجزاء التي منحها لفريق الجيش، علماً بأن الإعادة للحالة أثبتت بأن مهاجم الجيش باسل مصطفى هو من تعمد السقوط ولم يلمسه مدافع الساحل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن