ثقافة وفن

معتصم النهار بعيد ميلاد ابنته الوحيدة … سلاف فواخرجي تستذكر والدتها الراحلة: «عدد الدقائق وأنتِ حبيبتي»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

منذ رحيلك

استرجعت النجمة سلاف فواخرجي ذكرى والدتها الأديبة الراحلة ابتسام ديب في عيد ميلادها بكلمات مؤثرة فقالت: «بعدد الدقائق في يومي، أستجمع روحي في زجاجة عطرك التي تلازمني، وأستحضر روحك الساكنة فيّ، أغمض عيني فأسمع صوت ضحكتك، وأعصر مخيلتي لأرى تفاصيلك، فأستعيد وجهك.. برقته وقوته، وأكوّنه بدمع يُحسّ ولا يُرى، حتى أكاد بيدي أن ألمسك، فألمسك.. وأتنفسك.. وأتنفسك.. وأعود في لحظة.. كما كنتُ وسأبقى.. طفلتك، وأرمي حملي كله في لحظة.. على عاتقك، وأطمئن».

وأضافت: «منذ سنوات يا أمي لم أطمئن، منذ رحيلك.. وأنا أبحث عن طريق، لأطمئن، ولم أجد، بعدد الدقائق وأنتِ حبيبتي».

سر السعادة

عبّر النجم معتصم النهار عن حبه الكبير لابنته الوحيدة ساندرا بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة عائلية وكتب: «ابنتي ساندرا، عيد ميلاد سعيد لأغلى ما أملك في العالم، أنتِ سر السعادة في حياتنا».

وأضاف: «أتمنى لكِ سنة جديدة ملأى بالحب والنجاح، أنتِ الوردة الجميلة في حديقة حياتنا، ودمتِ محاطة بالفرح والسعادة دائماً، نحبك كثيراً».

مؤلم وحزين

استذكرت الشابة مايا قنوع والدها الراحل النجم محمد قنوع بكلمات مؤثرة، فنشرت فيديو يوثق لحظات متفرقة لوالدها، إضافة إلى ملخص للأحداث التي حصلت معها هذا العام، والتي تضمنت تخرجها في الجامعة وبعض الإنجازات العملية.

وعلقت على الفيديو بالقول: إنها تعي تماماً عدم قدرتها على التعافي من صدمة رحيله، ولكنها تحاول جاهدة تظاهر ذلك كما تحاول التقدم للأمام وإنجاز بعض الخطوات.

وأضافت: هذا العام كان مؤلماً وحزيناً جداً بسبب غيابه، ولكن الله وضع في طريقها بعض الأشخاص الذين ساعدوها على تحقيق جزء من أحلامها، مشيرة إلى أنها لا يمكنها النجاح من دون وجوده.

وتابعت: «الحياة بدونك بلا ألوان ولا يمكن تحملها، وعام 2023 مليء بالحزن والألم ولم أنجُ من موتك، لأنه ليس شيئاً سأنجو منه أبداً، سيكون لديك قلبي دائماً، وأعدك أنني سأواصل محاولة النجاح والوصول إلى يوم مماتي.. لأنك تستحق ذلك، وكما قلت لي دائماً إني فرحة حياتك.. وسأظل دائماً الفتاة الصغيرة التي أحببتها وربيتها».

وختمت: «أحبك وأقدّس كل لحظة قضيتها معك.. ولن أنسى أنك بجانبي وما زلتَ حياً».

السادس والخمسون

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد زوجها السادس والخمسين.

ووثقت أجواء الاحتفال إذ ظهرت وبناتها الثلاث اللواتي غنين لوالدهن أغنية «عيد الميلاد»، في أثناء إطفائه شموع قالب الحلوى.

وأرفقت الفيديو بتعليق قائلة: «في ليلة الميلاد الخاصة هذه، نحن نغني ليس فقط للعيد.. ولكن من أجلك، أنت بطلنا، عيد ميلاد سعيد، وعيد ميلاد جميع للجميع».

يد أمهات

نفت الفنانة المصرية منة عرفة، شائعات زواجها للمرة الثانية، والتي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها ستقوم بإعلان ذلك بشكل رسمي عند حصوله.

وأعربت عن استيائها الكبير من انتشار هذه الأخبار المغلوطة، التي كان سببها مشاركتها لعدة صور تظهر يدها وهي تمسك بيد شخص آخر.

وأكدت أن الصور التي شاركتها كانت ليدها ويد والدتها، وأن اليد واضحة بأنها «يد أمهات»، وأنها كانت هي ووالدتها تتناولان وجبة سمك. كما أبدت استياءها الكبير من انتشار شائعات وفاتها، التي سببت حالة من الذعر والخوف لعائلتها وأصدقائها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن