الأولى

وزير التعليم العالي لـ«الوطن»: ستنقل حصيلة الجولة للحكومة لإيجاد الحلول المناسبة … لجنة وزارية تتفقد منشآت خدمية وصحية ومخابز في حماة

| حماة - محمد أحمد خبازي

أوضح وزير التعليم العالي بسام إبراهيم لـ«الوطن» أن جولته أمس في منشآت حماة الخدمية، كانت تهدف إلى الاطلاع على واقع العمل فيها، والصعوبات التي تواجه العاملين لمعالجتها، وبيّن أنه ضمن خطة الحكومة زيارة بعض المنشآت الخدمية والإنتاجية في محافظة حماة للاطلاع على واقعها والخدمات التي تقدمها للمواطنين في أيام العطلة.

وأكد إبراهيم أن حصيلة هذه الجولة ستنقل للحكومة لإيجاد الحلول المناسبة لما تعانيه تلك القطاعات، والعاملون فيها، وليصار إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي مجال القطاع الصحي تمت زيارة مشفى حماة الوطني والاطلاع على العمل في الإسعاف والعناية المشددة والطبقي المحوري وقسم غسيل الكلية، لتفقد الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمواطنين في هذه الأيام.

وتم تفقد العمل في مخبز آذار الآلي، الذي يقدم الخبز للمواطنين بجودة عالية والاستماع إلى هموم العاملين ومتاعبهم، والعمل في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي، ومعمل الإسمنت في كفربهم وصومعة الحبوب التي تستوعب 90 ألف طن، ومركز الشهيد يزن كمال بولص الصحي في كفر بهم أيضاً ومجلس البلدة، ومطحنة سلحب ومخبزها الآلي.

ولفت إبراهيم إلى أن ما يميز هذه الزيارة هو وجود الكوادر العمالية التي تعمل 24 ساعة، ما يعكس صورة إيجابية للمواطنين عن الخدمات المقدمة لهم، وهو ما تم لمسه من المواطنين خلال اللقاء معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن