رياضة

بعد الخسارة أمام تشرين.. خصم رواتب بكرة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعدما وصلت الخلافات إلى مكان يصعب السيطرة عليه بين لاعبي رجال كرة الساحل سامر السالم وشادي الحموي وكذلك اللامبالاة المسيطرة عليهما آخر مباريات الفريق التي خلقت جواً من الفوضى والبلبلة قررت إدارة نادي الساحل وعبر بيان رسمي بخصم راتب شهر كامل لكلا اللاعبين المذكورين.

علماً بأن الخلاف الأول حصل بينهما في مباراة الساحل وأهلي حلب التي أقيمت بطرطوس ضمن مباريات الجولة الثامنة من ذهاب دوري المحترفين في أثناء تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبت للساحل وسددها شادي الحموي وردها الحارس شاهر الشاكر ثم أودعها سامر السالم في المرمى مسجلاً هدف الساحل الوحيد في المباراة والتي انتهت إلى التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وفي المباراة الأخيرة من ذهاب الدوري التي استضاف فيها تشرين فريق الساحل وانتهت المباراة كما هو معروف بفوز تشرين بثلاثة أهداف مقابل هدف كان هناك نوع من اللامبالاة من السالم والحموي وعدم احترامهما لقميص النادي.. وبعد المباراة قررت إدارة النادي كما ذكرنا خصم راتب شهر كامل للاعبين المذكورين.

في نقطة إيجابية تسجل لإدارة النادي من أجل عملية إعادة ضبط الفريق مع العلم بأن الإدارة لم تقصر على الإطلاق مع اللاعبين وتؤمن كل متطلباتهم أول بأول ورواتبهم الشهرية تدفع في الموعد المحدد لذلك يجب الضرب بيد من حديد مع كل لاعب تسول له نفسه الاستهتار بالنادي وجمهوره.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن