ثقافة وفن

أمل عرفة إلى جانب منى واصف في الكواليس … بسمة بوسيل تنفي عودتها لطليقها تامر حسني.. ورحمة رياض تعلن حملها

| وائل العدس

نأخذكم بجولة سريعة حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد ما نشره نجوم التمثيل والغناء هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

لوحتي الجديدة

شوَّقت النجمة أمل عرفة جمهورها لمسلسلها الجديد «أغمض عينيك» من خلال صورة تجمعها مع السنديانة الدمشقية، النجمة الكبيرة منى واصف، من كواليس العمل.

وظهرت من دون أي مستحضرات تجميل، في حين وقفت إلى جانب واصف التي أطلّت مرتديةً حجاباً رمادياً.

وكشفت أمل أن اسم الشخصية التي تؤديها في العمل هو «حياة»، إذ أرفقت المنشور بهاشتاغ «حياة»، وأضافت: «لوحتي الجديدة التي أرسمها بكل شغف وحب».

يا ساتر يارب

ردت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بطريقة تهكمية على توقع خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشأن طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال عام 2024.

وجاء ردها عن طريق نشرها للمقطع أرفقته بتعليق: «يا ساتر يا رب.. بلاش أنتِ يا ليلى».

كما تفاعل الفنان أحمد العوضي مع تعليق زوجته بالقول: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

وفاجأت عبد اللطيف الجميع بتوقعها بحلول أزمة زوجية بين الاثنين ستنتهي بالانفصال الرسمي.

غير صحيحة

ردت الفنانة المغربية بسمة بوسيل على أنباء عودتها إلى طليقها الفنان المصري تامر حسني بعد نشر الأخير صورة احتفالية جمعتهما بأبنائهما بمناسبة العام الجديد.

وكانت صحف مصرية قد زعمت أنها عادت إلى زوجها السابق عقب مرور ثمانية أشهر على طلاقهما، بعد أن قررا طي صفحة الماضي، وبدء حياة جديدة بلم شمل الأسرة في العام الجديد، لكنها نفت هذه المزاعم جملة وتفصيلاً، وقالت: «صحيت النهارده على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا آسفة لسوء الفهم، وشكراً على رسائلكم».

فصل جديد

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض رسمياً حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل ألكسندر علوم، في ليلة رأس السنة، وظهرت برفقة زوجها، وعلّقت: «فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا، تمنوا لنا الخير، ونحن نتمنى لكم سنة سعيدة، كلها حب وفرح وسلام».

كما هنأت أصدقاءها ومتابعيها بالعام الجديد عبر رسالة قالت فيها: «بحلوها ومرّها وكل شيء عشناه فيها راح يبقى الأمل دائماً موجود بأن رب العالمين قادر يبدّل حالنا إلى أفضل حال، وتكون سنة خير وسلام وأمان واستقرار علينا جميعاً».

27 عاماً

احتفلت الفنانة الكويتية روان بن حسين، بعيد ميلادها السابع والعشرين، فشاركت مقطع فيديو من جلسة تصوير أجرتها للاحتفال بهذه المناسبة.

كما ظهرت بالفيديو وهي تحمل قالب حلوى أبيض اللون يحمل شمعتين برقم 27، وقامت بإطفائهما وسط أجواء من الفرح والسعادة. وأرفقت الفيديو بأغنية الفنان المصري أحمد سعد «اليوم الحلو ده»، كما علقت عليه بـ: 27 عاماً».

لأهل فلسطين

قررت الفنانة المصرية حلا شيحة بدء العام الجديد بالصلاة والدعاء لأهل فلسطين الذين يعانون جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وسط أمنيتها أن يعم السلام ويتّحد العرب لإنقاذهم. وقالت: سأبدأ العام الجديد بالصلاة والدعاء لأهل فلسطين الحبيبة، القوية، الصامدة، أرسل لهم رسالة حب وأُقبّل رؤوسهم وأنحني لصمودهم.

وتمنت أن يرفع اللـه سبحانه وتعالى عنهم البلاء، ويُنزل عليهم السكينة والهدوء، ويرحم الشهداء ويشفي الجرحى، ويحفظ أطفالهم من كل سوء. واختتمت قائلة: «كل عام وأنتم بخير، وبداية لعام جديد يبعث الأمل والخير والسلام».

حلم الأمومة

ردت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، على الشائعات التي تم تداولها حول حملها بطفلها الأول من زوجها كميل أبي خليل بعد ظهورها في أثناء الاحتفال بـ«الكريسماس» مع عائلتها. وقالت إن الشائعات المتداولة غير صحيحة على الإطلاق، رغم أن حلم الأمومة يراودها كثيراً هذه الفترة، متمنية إنجاب طفل يشبه زوجها الذي تعيش معه أجمل قصة حب، وعلقت: «الله كريم هو قادر على كل شيء».

يوم رائع

تُعرف الفنانة المصرية دينا الشربيني بحبها للرياضة، ودائماً ما تشارك لحظات ممارستها لرياضات مختلفة. مؤخراً، كشفت عن رياضة جديدة تتقنها هي التزلج على الثلوج، حيث نشرت فيديو يوثق لحظات ممارستها التزلج، وظهرت بالفيديو وهي مرتدية الملابس المخصصة لذلك، وعلّقت: «يوم رائع للتزلج.. شكراً جزيلاً لمدربي الرائع».

مغامرة رائعة

شاركت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله متابعيها مغامرتها في تجربة الطيران بالهيلكوبتر، حيث استقلت طائرة وأخبرت متابعيها تفاصيلها كاملة بفيديو، وكتبت: «من أجل لحظات هذا العام، مغامرة رائعة مش رح أنساها».

ابقوا أقوياء

احتفلت الممثلة المصرية نيللي كريم وزوجها الممثل هشام عاشور، بالعام الجديد في أجواء رومانسية على شاطئ البحر.

وظهر الثنائي في جلسة تصوير مبهجة بإطلالة مميزة باللون الأبيض، معبرين عن دعمهما لفلسطين في ظل معاناتها من الحرب.

وكتب الاثنان: «عيد ميلاد سعيد للجميع، نرجو أن نهتم أكثر ببعضنا، ولن ننسى أبداً أرواح الأطفال الأبرياء الذين فقدوا في غزة، نصلي من أجلهم، ابقوا أقوياء».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن