رياضة

نجم سلة اليرموك: هدفنا العودة لدوري الأضواء هذا الموسم

| الوطن

قدم اللاعب المحلي سيبوه خرجيان الكثير للسلة السورية سواء الأندية التي لعب لها أم المنتخبات الوطنية، لكنه لم يكمل تجربته الاحترافية الأخيرة مع نادي الجلاء وفضل العودة لناديه اليرموك الذي يصارع من أجل العودة لجنة الأضواء.

«الوطن» التقته وأجرت معه الحوار التالي:

• ما سبب عودتك لناديك الأم اليرموك هذا الموسم؟

أنا لعبت لأكثر من نادٍ وحققت نتائج جيدة، وآن الأوان للعودة للنادي الذي تربيت فيه منذ صغري، وسبب عودتي الحقيقي هو اشتياقي الكبير لنادي اليرموك.

• أنت لعبت لأكثر من ناد فأين وجدت نفسك؟

بصراحة وجدت نفسي مع نادي اليرموك الذي لعبت له منذ كنت صغيراً وفي جميع الفئات العمرية وحققت معه نتائج جيدة، وله الفضل في احترافي مع عدة أندية، وكذلك الحال أنا لعبت لنادي أهلي حلب النادي الكبير وجمهوره العاشق وحققت معه لقب كأس الجمهورية، وكانت تجربة ناجحة ومفيدة لي.

• ماذا تتوقع لسلة اليرموك من نتائج هذا الموسم وهل عودتها قريبة للأضواء؟

بصراحة لا يوجد توقع وإنما لدينا هدف نعمل عليه جميعاً وهو العودة لدوري الأضواء والإدارة جادة وساعية في تأمين كل ما يلزم الفريق وتسعى بكل إمكاناتها لتأمين المناخات التحضيرية له في سبيل أن يحقق نتائج جيدة ويعود إلى مكانه الطبيعي بدوري الأقوياء وهذا ما نعمل عليه.

• هل قبضت جميع مستحقاتك المالية من نادي الجلاء؟

لعبت لسلة الجلاء ولم أبخل عليها بأي جهد لكني لم أكمل وانتقلت لنادي اليرموك ومازال لدي مستحقات مالية لم أحصل عليها حتى الآن، هناك وعود وأنا أنتظر.

• هل تفكر بالاعتزال مع نهاية الموسم الحالي؟

لا أبداً لا توجد أي نية للاعتزال، فأنا مازلت قادراً على العطاء ومازال الحديث عن الاعتزال مبكراً، وأتمنى أن أحقق نتائج جيدة مع سلة اليرموك هذا الموسم بعودتنا عن جدارة واستحقاق لدوري الأضواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن