رياضة

رئيس نادي الحرية: نسعى بكل جد لدخول الفاينال

| عبد اللـه مروح

أكد أنطوان شرقي رئيس نادي الحرية أن جهد الإدارة الخضراء منصب حالياً على دعم فريق كرة السلة للدخول في الفاينال 6 وذلك بعد تجاوز مرحلة الانتكاسة التي مر بها الأسبوع الفائت والتي أدت إلى خروج اللاعب الأميركي ماكسويل من المجموعة بالإضافة إلى غياب المدرب عزام الحسين وتأثير ذلك الغياب على الفريق الذي تعرض لخسارتين متتاليتين.

وقال الشرقي لصحيفة «الوطن»: الحرية غائب منذ فترة بعيدة جداً عن الأدوار النهائية ولن نترك أملنا بالتأهل هذا الموسم يموت أمام أعيننا. رغم كل الصعوبات التي واجهناها ورغم المطبات التي وقعنا بها وأضاف: قمنا بعمل جبار هذا الموسم وللمرة الأولى منذ زمن طويل نحقق انتصارات مهمة على الجلاء والجيش وغيرها من الأندية الكبيرة والمحضرة بشكل جيد للفوز باللقب.

نحن بدورنا لن ندخر جهداً في سبيل العودة للانتصارات، فالمشكلة التي حصلت مع المدرب تم حلها وتجاوزها وعاد ليتسلم عمله مع الفريق وتم تعويض اللاعب ماكسويل بلاعب أميركي على مستوى مميز جداً هو دينيس جونز صاحب الـ188 سم والقادم من الدوري الآذري، وكذلك تمت استعادة خدمات اللاعب مراد هاشم الذي قدم مستوى مميزاً العام الفائت، وتم تجديد عقد اللاعب اندريه سيمونوف. ومع هذه العوامل فإننا نتطلع بكل جدية للتنافس والدخول في الفاينال.

وشدد رئيس النادي الأخضر أن لا مباراة سهلة أمام الفريق وأنه سيعمل مع الإدارة والجهاز الفني على تسخير كل الجهود لتحقيق التأهل.

وفيما يخص كرة القدم أكد السيد شرقي أن الثقة بالمدرب موجودة وأنه لا يزال قائماً على رأس عمله وسيتم دعمه بشكل كامل ورفد الكادر بمساعدين ومعد بدني وربما بلاعبين جدد في حال تم إيجاد المناسب منهم، كما أكد على دعم فريق الشباب ومدربه إدريس ماردنلي الذي يقدم مستويات مهمة ومباشرة، واعتبر أن فترة التوقف الحالية مهمة جداً لإعادة تأهيل المجموعة واستعادة الروح في مباريات الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن