رياضة

تحضيرات كرة الساحل لاتبشر بالخير

| طرطوس- ممدوح علي

بدلاً من أن تكون فترة الاستراحة بين الذهاب والإياب بالنسبة لكرة الساحل استثنائية على صعيد التحضيرات لأن الفريق ومع نهاية مرحلة الذهاب يقبع في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط، حيث أعطى مدرب الفريق الكابتن محمد شديد استراحة للاعبين قبل عودة التدريبات استعدادا للقاء النواعير في مسابقة كأس الجمهورية ولمرحلة إياب الدوري.. لكن عملية التزام اللاعبين بعد الاستراحة لم تكن جيدة وغاب أكثر من لاعب عن التدريب لحجج مختلفة مما جعل إدارة النادي تصدر أمراً إدارياً مساء قبل أمس الثلاثاء بتوجيه إنذار نهائي لكل من اللاعبين إبراهيم السواس وسامر السالم وخصم نصف راتب شهري لهما ومخاطبة اتحاد كرة القدم بهذا الخصوص.

ومع كامل احترامنا وتقديرنا للقائمين في نادي الساحل فقد نوهنا عبر هذا المنبر وأكثر من مرة ومنذ الموسم الماضي عندما كان النادي في الدرجة الأولى وتأهل للدرجة الممتازة بأن الحالة الانضباطية للفريق ليست جيدة وهناك تساهل كبير من الأجهزة الفنية والإدارية وإدارة النادي مع حالات التسيب والفوضى وعدم احترام قميص النادي والجماهير، لكن الأمور بقيت كما هي من دون علاج حتى وصلت هذه الحالة إلى مكان تصعب معالجته لكون الخيرات الفنية الجيدة على صعيد التعاقدات ليست موجودة وبالتالي أي لاعب يتم فسخ عقده من الصعوبة تعويضه بلاعب أفضل منه كمستوى فني.

وختاماً نأمل من إدارة نادي الساحل والجهازين الفني والإداري للفريق بعقد اجتماع موسع مع اللاعبين من أجل وضع النقاط على الحروف وعودة الاستقرار لصفوف الفريق وعودة المحبة والألفة بين اللاعبين لأن مصلحة النادي فوق الجميع.

تأجيل لقاء شرطة طرطوس والجزيرة

بسبب تعذر قدوم فريق رجال الجزيرة إلى محافظة طرطوس لظروف خاصة من أجل لقاء فريق الساحل ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى للمجموعة الثالثة يوم أمس الأربعاء فقد تم تأجيل المباراة إلى اليوم الخميس بتمام الساعة الثانية ظهراً على أرضية الملعب البلدي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن