رياضة

مران خجول ووعود مستمرة.. هل يتغير حال كرة تشرين؟

| الوطن- أدونيس حسن

استأنف فريق تشرين تمارينه استعداداً لإياب الموسم الحالي 2023-2024 وذلك على الملاعب الصغيرة في مقر النادي.

واقتصر مران الفريق اللاذقيّ على حضور الكادر الفني بقيادة المدرب ماهر بحري، وعدد قليل من اللاعبين أبرزهم قائد الفريق نديم صباغ والمحترف الكاميروني كلود إيكييه، والمدافع العائد من الإصابة الليث علي.

بينما استمر غياب أهم نجوم الفرقة الصفراء، والحديث هنا عن حارس مرمى المنتخب الوطني إبراهيم عالمة الموجود في قطر رفقة نسور قاسيون للمشاركة في كأس آسيا، إضافة لثلاثي الخط الأمامي محمد البري وكامل كواية وأيمن عكيل، لأسباب مالية وخلافات مستمرة مع مجلس إدارة النادي.

ويبدو أن هذه التجاذبات لن تنتهي في كرة البحارة، حيث تستمر حلقات المسلسل التشريني الطويل، وآخرها وعود جديدة من الإدارة بتأمين الرواتب المتراكمة على مدار الشهرين الماضيين.

وكان الصدام بين الإدارة واللاعبين قد بلغ ذروته عقب الهزيمة أمام الكرامة في الأسبوع العاشر من الدوري، فقد أصدر القائمون على شؤون بطل الكأس قراراً يقضي بإيقاف مستحقات الفريق الأول، وهو ما أثار استياء اللاعبين لكون الإدارة لا تسدد التزاماتها المادية أساساً حتى توقفها.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة تطورات جديدة على صعيد الفريق الأول، إذ تسابق إدارة النادي الزمن لحل المشاكل العالقة والمتراكمة على مدى ذهاب الدوري كاملاً، وهو ما يهدد بقاءهم على رأس الهرم الإداري لبطل الدوريات الخمسة، وقد تقدم في وقت سابق أعضاء الإدارة باستقالة جماعية نتيجة ضغوط كبيرة قبل أن يتم التراجع عنها في مكتب اللجنة التنفيذية.

ويأمل أنصار الفريق الأصفر بعودة الاستقرار الذي عرفه تشرين طوال المواسم الماضية، وصدق الوعود الإدارية وإنهاء النزاعات التي إن استمرت فستكون الدافع الأول لمغادرة نجوم الفريق، ما يعني المزيد من التخبط في أوحال الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن