الأولى

السيد بحث مع وزير الحج والعمرة السعودي تحضيرات أداء فريضة الحج للسوريين … وزارة الأوقاف: الحج والعمرة هذا العام من دمشق

| الوطن

أكد بيان صادر عن وزارة الأوقاف أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع بين وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد ووزير الحج والعمرة السعودي توفيق بن فوزان الربيعة في مدينة جدة على أن يكون الحج والعمرة لهذا العام من دمشق، وبإشراف وزارة الأوقاف السورية، على أن تبحث اللجان التحضيرية المشتركة بين الوزارتين كل التفاصيل والإجراءات اللوجستية اللازمة لخدمة الحجاج والمعتمرين في سورية، وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم.

وبحث السيد خلال لقائه أمس مع وزير الحج والعمرة السعودي بمدينة جدة تحضيرات إطلاق موسم أداء فريضة الحج، ومناسك العمرة للحجاج والمعتمرين السوريين من مدينة دمشق لهذا العام.

شارك في الاجتماع معاون وزير الأوقاف لشؤون الحج حسان نصر اللـه وسفير سورية في المملكة العربية السعودية أيمن سوسان.

وشارك السيد في افتتاح مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة «الطريق إلى النسك»، المقام في مدينة جدة، ويستمر حتى الـ11 من الشهر الجاري، ويشمل العديد من الجلسات وورشات العمل حول كل التفاصيل والخدمات التي تهم الحجاج.

وخلال لقائه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على هامش مؤتمر ومعرض «الطريق إلى النسك» قدم السيد الشكر للمملكة العربية السعودية على الجهود الكبيرة التي تقدمها خدمة للإسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

وينعقد المؤتمر بنسخته الثالثة في الفترة ما بين الـ8 إلى الـ11 من كانون الثاني الجاري ويشمل العديد من الجلسات وورشات العمل حول كل التفاصيل والخدمات التي تهم الحجاج.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن