رياضة

توقعات مدربي حمص وإعلامييها في أمم آسيا.. الكأس أقرب لليابان

| حمص- حسان نور الدين

استطلعت «الوطن» توقعات مدربي وإعلاميي حمص لبطولة أمم آسيا والتوقعات مال أغلبها للساموراي.

البداية مع مدرب الكرامة طارق جبان الذي صرح بأن هناك تطوراً كبيراً لعناصر منتخبنا وتوقع الوصول للدور الثاني.

وعن رأيه باللاعبين الجدد أكد أنه لم يشاهد إلا ايزاكيل العم ومن سجل هدفي المنتخب بالوديتين إبراهيم هيسار وهما جيدان ولعبنا مع فرق صف رابع آسيوياً وهذا ليس صحياً، أتوقع التعادل مع الأوزبك بالافتتاح والفوز وارد والخسارة مع أستراليا القوية والفوز على الهند، وأتوقع وصول أستراليا واليابان والسعودية وإيران للمربع الذهبي والنهائي سيكون بين أستراليا واليابان والكأس من نصيب اليابان.

أما الكابتن مصعب بلحوس فتوقع أن يتجاوز منتخبنا الأوزبك بالافتتاح وتوقع عبور الدور الأول بسبب الروح الموجودة والمحبة السائدة بين بعثتنا، وعن عمل كوبر فأكد أنه ممتاز وهو مدرب كبير وخبير وتجديد المنتخب ليس بالأمر السهل ويحسب له.

ورغم أن منتخب أستراليا الذي ليس بمستواه لكنه قوي، وعن منتخب الهند بثالث لقاء فأتوقع الفوز رغم أنه متطور لأن منتخبنا يلعب بروح عالية كعادته وتوقع وصول العراق والسعودية وقطر للدور ربع النهائي وكوريا واليابان للنهائي والكأس لليابان حسب المعطيات الأخيرة.

أما المدرب حسان الإبراهيم فتوقع وصول قطر والصين عن المجموعة الأولى وأستراليا وسورية والأوزبك عن الثانية واليابان وفيتنام والعراق عن الرابعة وإيران والإمارات وفلسطين عن الثالثة وكوريا الجنوبية وماليزيا والأردن عن الخامسة والسعودية وعمان عن السادسة.

وتوقع أن يخرج منتخبنا من الدور الثاني وستحرز اليابان الكأس على حساب إيران.

أما الإعلامي محمد خير كيلاني فتوقع حضوراً طيباً لمنتخبنا بسبب مواكبة والتفاف الجميع حوله ولاسيما نجومنا القدامى وكان شديد التفائل بتجاوز أوزبكستان وحتى أستراليا ورد اعتبار الـ٢٠١٨ والفوز على الهند توقع وصول كوريا وإيران والعراق واليابان لنصف النهائي ووصول كوريا وإيران للنهائي وتوقع الكأس الآسيوية بقطر من نصيب كوريا الجنوبية.

أما مدرب أولمبي الوثبة الكابتن وليد الكردي فتوقع نتيجة إيجابية للمنتخب تفرح جمهوره المتعطش والعاشق مع أوزبكستان وتوقع الفوز على الهند أيضاً ومجرد الوصول للدور الثاني فهو إنجاز كبير وأيضاً توقع وصول كوريا واليابان للنهائي واليابان ستحرز الكأس.

أما الإعلامي معين ضرغام فتوقع أن نتجاوز أوزبكستان والتعادل مع أستراليا والفوز على الهند والكأس يابانية.

أما مدير فريق رجال الوثبة عمار المغربل فتوقع أيضاً الفوز على الهند والتعادل مع الأوزبك والخسارة مع أستراليا والكأس أيضاً للكمبيوتر الياباني.

إجماع

أجمع لاعبو الكرامة للرجال على أن الكأس يابانية ومنتخبنا سيتأهل بإذن اللـه للدور الثاني لأول مرة بتاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن