برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 15 كانون الثاني 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد لا تسير الأمور على طريقتك أو يتقاعس المحيط عن مساعدتك فلا تثق بأي شخص أو تحن إلى شيء بالماضي وربما تحاول جاهداً أن تستعيده أو تسمع الكثير من العتاب.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية وتتعرف على أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة فقوتك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية الجيدة سيحملون لك التعارف المميز على أصدقاء يمنحونك التأثير والدعم والفرح فأنت محبوب. عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات كثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تتعرض للانتقاد فلا تسمح للآخرين أن يقللوا من قيمة جهودك ولكن تصرف بهدوء وقد تحس اليوم بتقلبات وتغيرات كبيرة من حولك تصرف بحكمة ووعي ولا تتهور.
عاطفياً: قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لو تغلبت على ضعفك لوصلت إلى ما تريد فأنت تمتلك حججاً منطقية تسوقها أو باختيارات سليمة من محيطك لتصل إلى ما تريد ترقية أو سفر أو دورة تدريبية أو مركز جديد.
عاطفياً: أمورك العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

عائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أم مالية فاليوم يمنحك للمحبة ممن حولك ما يجعلك في مساحة للتحرك لتعتمد على الدعم ممن تحب وتثق بهم.
عاطفياً: مشاعرك واضحة ما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

نشاطاتك معرقلة اليوم وكأن الأمور تفر من أمامك وقد يكون السبب خضوعك لمشيئة الآخرين وإرادتهم وقد تستاء من طلب لا تجد له جواباً فانتبه وإلا وقعت في إحراج.
عاطفياً: احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تضيع وقتك في المجاملات أكثر من العمل ولا تظن أن أحداً سيساعدك دون أن تطلب فالعمل كثير اليوم وحالتك النفسية لا تساعدك على إنجازه كما تريد بالسرعة المطلوبة
عاطفياً: أمورك جيدة جداً واليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك وتشرح وجهة نظرك فأنت واضح ومتحمس للقيام بأفضل ما تستطيع فعله لتحسن أمورك العملية وتضحي بوقتك وطاقتك للمصلحة العامة. عاطفياً: لو كنت أعزب فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك أصغ لقلبك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تمسك بلطفك وبهدوئك وخاصة مع من تحب كأفراد العائلة أو أصدقائك أو زملاء العمل واحسب حساباً لغد فهؤلاء قريبون منك وسيظلون، فلماذا تزعج نفسك وتزعجهم لأسباب واهية.
عاطفياً: قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقاءك بسبب عصبيتك أو توترك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تنهي قلقك الذي يرافقك في هذه الأيام على أمر عملي تفرح لإنجازه وعلى الأغلب سأبارك لك بإنهاء كل ما يضايقك فلا تضيع الفرص للتضامن مع من تحب وتمسك بإبرام ما تعهدت به من اتفاقات.
عاطفياً: استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك واستفد من محبة المحيط لك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت فقط بحاجة إلى إعادة تنظيم أرباحك ومواردك المالية وتقليل الصرف لذلك أنصحك بعدم تضييع أموالك في أمور ليست محسوبة جيداً أو غير مضمونة فاليوم لمصاريف.
عاطفياً: أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييداً وتجذب الفرص الجيدة لتحسين في أمورك العاطفية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الحقيقة أنك تفكر جدياً في تغيير صورتك فإذا كنت خالياً فقد تفكر بارتباط أو بترتيب أمورك المهنية فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً فأنت تستطيع إنهاء أمورك بثقة.
عاطفياً: قد تجد التعاطف إذا تحدثت عن مشاكلك مع أشخاص تحبهم وتثق بهم ويكفي أن تعبر عن نفسك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن