رياضة

الخانكان والبكرلي جديد كرة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

مع بدء فترة الانتقالات الشتوية وعلى الفور قامت إدارة نادي الساحل بالتعاقد مع كل من اللاعبين إبراهيم عماد خانكان قادماً من نادي الكرامة وبراء دياربكرلي قادماً من نادي الحرية.

وكان صدى التعاقد مع الخانكان والبكرلي سلبياً لدى جمهور النادي الذي كان يمني النفس بتعاقدات جيدة مع لاعبين لهم باع وخبرة في الدوري الممتاز وخاصة أن أمور ووضع الفريق على سلم الترتيب ليس بالجيد، حيث يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وستستمر التعاقدات خلال الأيام المقبلة وهناك أسماء يتم تداولها وتجري الآن الاتصالات مع كل من اللاعبين خالد المبيض ورأفت مهتدي وعمار مستت ومصطفى الشيخ يوسف وحمزة الكردي.

وعلى الطرف الآخر فإن مهاجم الفريق وهدافه في مرحلة الذهاب سامر السالم لم يحضر حتى الآن أي تمرين للفريق بعد نهاية مرحلة الذهاب وهناك حديث عن فسخ عقده بالتراضي، وبالنسبة للاعبين الذين قام المدرب السابق محمد شديد بفسخ عقودهم وهم يوسف فياضي وعلي عيشة وخالد كوجلي وخالد دينار ومحمود غانم لم يتم البت بوضعهم الفني حتى الآن من المدرب الجديد الكابتن علي بركات.

وعلى صعيد الجهاز الفني للفريق فقد عاد الكابتن علي ونوس كمساعد مدرب للكابتن علي بركات وهما الذان قادا النادي إلى دوري الدرجة الممتازة الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن