رياضة

الفتوة ينهي استعداداته لملاقاة المخرم

| الوطن- سومر الحنيش

ينهي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتوة استعداداته لملاقاة نادي المخرم ضمن مباريات الدور الثاني لمسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم.

التمارين شهدت حضور أغلب لاعبي الفريق باستثناء اللاعبين المدعوين إلى المنتخب الأول المشارك في آسيا وهم ثائر كروما وطه موسى.

وعمد الجهاز الفني للفريق على وضع اللمسات الأخيرة على خطة المباراة في المران الأخير قبل المباراة.

وقد استأنف رجال الفتوة مطلع الشهر تدريباتهم بعد الاستراحة التي أقرها الجهاز الفني بعد انتهاء مرحلة الذهاب التي أنهاها الفتوة متصدراً بـ٢٧ نقطة بفارق ٧ نقاط عن ملاحقيه جبلة وحطين.

حيث فاز في ٨ مباريات وتعادل في ٣ من دون أي خسارة وهو رقم لافت لأن جميع فرق الدوري خسرت مباراة واحدة على الأقل في الدوري، باستثناء الفتوة.

مساعد مدرب رجال الفتوة الكابتن إسماعيل السهو قال: الأجواء إيجابية في التمرين وهي تعكس رغبة الفريق في إنهاء الموسم بصورة جيدة والجميع يتطلع لمواصلة العمل وتقديم صورة جميلة وقوية لمرحلة الإياب التي نتطلع من خلالها لتحقيق إنجاز جديد للنادي.

وأضاف: نعمل حالياً على رفع درجة الجاهزية المطلوبة للأيام القادمة، طموحنا كبير ويتماشى مع رؤية مجلس الإدارة برئاسة النائب مدلول العزيز الذي قدم كل شيء وساعدنا على تجاوز كل الصعوبات وحضوره دائماً معنا رفع من همتنا وطموحنا.

وتحدث المدير الفني للفريق الكابتن أيمن الحكيم مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية عن الجهد المبذول منهم خلال الفترة الماضية، وتقدم بالشكر لهم وطالبهم بمواصلة مسيرة العمل والتركيز خلال الفترة الحالية، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة الحالية استعداداً للمرحلة المقبلة.

وهذه بعض الأرقام التي حققها الفريق في مرحلة الذهاب:

الفتوة أقوى دفاع حيث تلقى ٤ أهداف في ١١ مباراة وأقوى هجوم حيث سجل ١٦ هدفاً.

طه موسى أنهى مرحلة الذهاب بصدارة حراس المرمى الأكثر حفاظاً على نظافة شباكهم، بـ٨ كلين شيت، بفارق مباراة واحدة عن ملاحقه المباشر أحمد مدنية.

الفتوة تصدر بكل شيء وكان هناك عمل كبير للفريق، فبحسب الإحصائيات فدكة بدلاء الفتوة حلت في المرتبة الثانية بصناعة هدفين وتسجيل ثلاثة أهداف.

بينما كان مهاجم نادي الفتوة الشاب عبد الرحمن الحسين البديل الأفضل عن مرحلة الذهاب، حيث أنقذ الفريق من خسارة في مستهل الدوري الممتاز أمام الكرامة ومن فخ التعادل أمام الحرية بتسجيله في كلتا المباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن