رياضة

جديد كرة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

يواصل الجهاز الفني لكرة الساحل تعاقداته خلال فترة الانتقالات الشتوية وتعاقد الخميس الماضي مع اللاعب علي سليمان قادماً من نادي الطليعة، وهناك الآن اتصالات ومفاوضات مع كل من اللاعبين سلطان سلطان وعمار مستت وكنان نعمة.

ومن خلال التعاقدات التي أجراها نادي الساحل خلال الأسبوع الماضي فإن الشارع الرياضي غير راض عن هذه التعاقدات التي بنظر الأغلبية غير مفيدة للفريق ومستوى اللاعبين الذين تم فسخ عقودهم كمستوى الذين تعاقد معهم النادي، وعلى الطرف الآخر فقد قامت إدارة نادي الساحل بفسخ عقد اللاعب حسام العمر لغيابه المتكرر عن حضور تدريبات الفريق ومخاطبة اتحاد الكرة حول هذا الأمر.

مع العلم بأن اللاعب المذكور كان قد تغيب عن الفريق عدة مرات سابقة والإدارة مع الجهازين الفني والإداري يقفون موقف المتفرج ويهددون اللاعب بفسخ عقده ثم يعود للفريق بشكل طبيعي دون أي عقوبة أو إنذار بحقه أو خصم من راتبه ومع ضعف الإدارة وجهاز الفريق الفني والإداري جعل اللاعب يعيش حالة من اللامبالاة تجاه النادي والفريق.

لكن هذه المرة كان قرار الإدارة صائباً بفسخ عقده ومن خلاله توجيه إنذار لبقية لاعبي الفريق بأن النادي خط أحمر ولا يسمح لأي لاعب بالتعالي عليه وخاصة أن إدارة النادي وبكل أمانة تقوم بدورها المالي على أكمل وجه وتسلم الرواتب والدفعات المادية للاعبين في موعدها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن