رياضة

سلة الوحدة في مواجهة قوية مع أهلي طرابلس بدورة دبي

| الوطن

يلتقي فريق الوحدة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت دمشق فريق أهلي طرابلس الليبي في ثالث لقاءاته بدورة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها 33.

عناوين اللقاء ستكون لاهبة وقوية وخاصة أن ممثلنا الوحدة استعاد عافيته وقدم أداء جيداً في لقائه الثاني أمام نادي بيروت اللبناني تمكن من تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها في لقائه الافتتاحي أمام فريق سترونغ الفلبيني حيث خسر بفارق 22 نقطة وبدا لا حول له ولا قوة.

لقاء مرتقب

يدخل اليوم فريق الوحدة اللقاء أمام أهلي طرابلس بمعنويات عالية وإن كانت الخسارة التي مني بها أمام بيروت اللبناني غير مستحقة على صعيد الأرقام غير أنه كسب احترام الجميع بعد أداء رائع وجميل تمكن من مقارعة نجوم الفريق اللبناني الذي تفوق بداية المباراة على الوحدة لكن الأخير نجح عبر تبديلات مدربه من استعادة المبادرة وقلص الفارق ولعب بطريقة ندية أحبط هجمات نجوم بيروت ومن ثم تعادل معه بنهاية الوقت الأصلي للقاء بواقع 81-81، ليلجأ الفريقان إلى حصة إضافية جديدة سعى الوحدة للتفوق لكن تسرع لاعبيه حرمته في الثواني الأخيرة من خطف نقاط الفوز التي ذهبت لمصلحة الفريق اللبناني بفارق نقطتين 89-87.

لقاء اليوم سيكون غير شكل رغم قوة الفريق الليبي الذي يلعب بطريقة سريعة ولديه مجموعة من اللاعبين الأجانب من طراز السوبر ستار إضافة لمجموعة من اللاعبين المحليين المتميزين الذين يعدون عماد المنتخب الليبي، ويقود الفريق المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرا الخبير والذي يعرف كيف يتعامل مع خصمه بطريقة جميلة، على حين أن فريقنا الوحدة الذي ظهر بأداء رجولي سيلعب من أجل الفوز وتأكيد أن مشاركته في هذه الدورة لن تكون لتسجيل مبدأ المشاركة فقط وإنما للمنافسة ومقارعة الكبار، ولديه الكثير ليقدمه من لاعبين أجانب من مستوى جيد ومحليين يعدون الأفضل ومدرب بات يعرف كيف يوظف مقدرات فريقه بشكل جيد.

اللقاء سيكون هجومياً منذ البداية والنتيجة أقرب للفريق الذي يلعب بتركيز عال وينفذ تعليمات مدربه بشكل صحيح.

لغة الأرقام

يذكر أن فريق أهلي طرابلس حقق فوزاً جديراً في لقائه الافتتاحي على فريق بيروت اللبناني بواقع 81-75، وفاز على فريق هومنتمن اللبناني 93-71، وتفوق في لقائه الثالث على منتخب الإمارات بواقع 94-79.

على حين أن الوحدة خسر لقاءه الأول أمام سترونغ الفلبيني بفارق 22 نقطة وبواقع 67-89، وخسر في لقائه الثاني أمام نادي بيروت اللبناني بفارق نقطتين 89-87.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن