سورية

قائم بالأعمال برتبة سفير يصل دمشق مطلع الشهر المقبل … عبد الهادي يكرّم القائم بالأعمال المصري في سورية بمناسبة انتهاء مهامه

| الوطن

كرم مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي أمس، القائم بالأعمال المصري السفير محمود عمر بمناسبة انتهاء مهامه في سورية.

وأشاد السفير عبد الهادي بعمق العلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين كلٍّ من دولة فلسطين وجمهورية مصر العربية وما تشهده من تعاون وتنسيق مشترك إزاء مختلف القضايا.

كما ثمّن السفير عبد الهادي الجهود التي بذلها سفير مصر من أجل مؤازرة ومناصرة الحق الفلسطيني، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

من جهته أعرب السفير عمر عن شكره للسفير عبد الهادي على هذه اللفتة الكريمة التي تجسد روح الوفاء بين البلدين الشقيقين مصر وفلسطين، مؤكداً الموقف المصري الثابت لحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة برئاسة منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

حضر حفل التكريم كل من سفير سلطنة عُمان تركي البوسعيدي، وسفير جمهورية تونس محمد المهذبي، والقائم بأعمال سفارة الجمهورية الجزائرية صالح تحوبكيت، والقائم بأعمال السفارة العراقية ياسين شريف الحجيمي، والقائم بأعمال سفارة المملكة الأردنية الهاشمية باسل الكايد، إضافة إلى القائم بأعمال السفارة السودانية طارق عبد الله، والقائم بأعمال سفارة لبنان طلال ضاهر، كما حضر التكريم رئيس تحرير جريدة «الوطن» الزميل وضاح عبد ربه.

وعلمت «الوطن» أن السفير عمر سيغادر دمشق نهاية الشهر الحالي، حيث سيصل السفير المصري الجديد بداية شهر شباط ليتسلم مهامه قائماً بأعمال السفارة المصرية في سورية برتبة سفير.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن