الأولى

العنابي علامته كاملة والأرز خارج بطولة أمم آسيا … نسور قاسيون بمواجهة الهند لإثبات أحقية العبور

| الدوحة - محمود قرقورا

يخوض منتخبنا الأول بكرة القدم مباراة مصيرية اليوم بداية من الثانية والنصف عصراً بمواجهة الهند في ختام دور المجموعات للكرنفال الآسيوي الثامن عشر المقام في قطر، والمنتخبان يمتلكان حظوظ التأهل مع أفضلية لمنتخبنا الذي يكفيه الفوز بأي نتيجة، بينما الهنود يحتاجون إلى الفوز وانتظار بقية نتائج المجموعات الأخرى.

وكان مدرب منتخب سورية الأرجنتيني كوبر قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم: إن «أمامنا مباراة مهمة قوية وندرك ذلك كجهاز فني ولاعبين، وعندنا فرصة كبيرة للتأهل وأتمنى إسعاد الجمهور السوري».

وتابع كوبر: «الفريق يؤدي جيداً بدنياً وفنياً والتغيير سيكون حسب الحاجة، وكنا نتمنى امتلاك الوقت لزيادة الانسجام الذي يزداد مع مرور الوقت ولن نقلل من اسم المنافس، والهند عندها الحافز وعلينا التركيز العالي لتحقيق النقاط الثلاث، وقمنا بتجهيز اللاعبين نفسياً ومعنوياً داخل وخارج الملعب، وسنجري بعض التعديلات في طريقة اللعب بما يتناسب مع تحقيق الهدف المطلوب».

وفي التوقيت ذاته تلتقي أستراليا مع أوزبكستان والتعادل يكفي أستراليا لضمان الصدارة وخسارة أوزبكستان وفوزنا يجعل المركز الثاني رهن فارق الأهداف.

وفي المجموعة الثالثة تلعب إيران مع الإمارات وهونغ كونغ مع فلسطين بداية من السادسة وسبق لإيران أن تأهلت والإمارات على حافة العبور وتتنافس فلسطين مع هونغ كونغ على التأهل.

وأمس اختتمت مباريات المجموعة الأولى فوصل المستضيف القطري للفوز العاشر على التوالي وجاء على حساب الصين بهدف سجله حسن الهيدوس، وتأهلت طاجيكستان بتجاوز لبنان بهدفين لهدف، فتجمد رصيد الصين عند نقطتين وخرجت بصحبة لبنان التي اكتفت بنقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن