ثقافة وفن

فنانون يحتفون بتكريم القديرة منى واصف … قيس الشيخ نجيب: اجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

مدى الحياة

تفاعل الفنانون السوريون مع تكريم النجمة القديرة منى واصف في حفل «جوي أورد» بعد حصولها على جائزة «الإنجاز مدى الحياة».

ونشرت سلاف فواخرجي صورة من التكريم وأرفقتها بتعليق: «سيدتي الجميلة، وجودك تكريم لنا، العمر الطويل لكِ ووافر الصحة والمزيد من الإبداع».

كما نشرت سلافة معمار فيديو تكريم واصف وعلقت عليه: «العظيمة القديرة منى واصف، أم الكل».

وكتبت رشا شربتجي: «سنديانة الشام وحبيبة قلبي وقلوب الكل، الفنانة العظيمة اللي كل ما بتكبر بتجوهر أكتر، هاد التكريم بيلبقلك، ومسيرتك شاهدة على تاريخ درامي وفني سوري عتيق، اليوم بوجودك بالحفل «جوي» بالسعودية كلنا تكرمنا، لأنو كل عمرك بتقولي إنك أمنا كلنا.

ونشرت أمل عرفة صور السنديانة أثناء تكريمها وعلقت عليها: «تاريخ يمشي على الأرض، مبروك منى واصف باسمك الكبير يا حبيبتنا»..

بينما نشرت ديمة قندلفت الفيديو وعلقت عليه: «جائزة مدى الحياة منى واصف».

بدورها وصفت ريم عبد العزيز واصف «بالكبيرة والرائعة والسيدة وأم الكل»، مشددة على أن التكريم يليق بها وتستحقه بسبب مسيرتها الممتلئة بالفن والإبداع والتألق.

وأضافت إن الجائزة هي تكريم لجميع فناني وشعب سورية، مع أمنياتها أن يمد اللـه الأخيرة بالصحة والعافية.

السير قيس

تصدرت حادثة إخراج النجم السوري قيس الشيخ نجيب من الكادر بشكل مفاجئ بعد وصول النجم العالمي أنتوني هوبكنز إلى منصة التصريحات خلال حفل «جوي أورد».

وعلقت الكاتبة ريم حنا على ما حدث فكتبت: «يحدث أن ترتطم النجوم في المجرات فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟ مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلالم، أدى إلى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بكل جدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب».

ورد قيس عليها قائلاً: «ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع، خجلتيني وأسعدتيني، أنتِ أستاذة وقدوة لإلنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام، وتعلمنا منك قيمة الفن واحترامه، واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته».

ألم الفقدان

أكد الممثل المصري حسن يوسف اعتزاله التمثيل بسبب وفاة نجله عبد الله، الذي فارق الحياة في تموز من العام الماضي غرقاً.

وقال إن الألم الذي بداخله نتيجة فقدان نجله، يمنعه من تجسيد أدوار، كما اعتاد أن يشاهده الجمهور، مشيراً إلى أنه متفرغ حالياً إلى قراءة القرآن الكريم.

وأردف يوسف أنه قد يعود للتمثيل مجدداً إذا عُرض عليه «نص جيد وأجر جيد».

وشكر الجمهور على تعاطفه معه ومشاركته أحزانه في وفاة ابنه، لافتاً إلى أنه حتى الآن يتلقى العزاء من الجمهور، معلقاً: «طول عمركم جنبي طول عمركم مش مقصرين في تشجيعي، وإذا كنت قدمت أدوار كويسة ده بفضل تشجيعكم ليا».

أذية الناس

علقت الممثلة المصرية زينة على شائعات دارت مؤخراً حول علاقتها بطلاق مواطنيها ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بطريقة غير مباشرة.

وقالت: «الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم، حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق.. وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش.. أصل دول اللي ربنا بيكرم بعدهم جامد، الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة».

حلقة كاملة

هاجم الفنان المصري وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الإعلامية بسمة وهبة بسبب تدخلها في الأمور الشخصية الخاصة بحياة شقيقته.

وكتب: «تعملي حلقة كاملة عن أسباب طلاق وتعملي مداخلات، أسباب انفصالها تخصها هي فقط، ولا يعنيكِ.. كان ممكن تقولي الخبر وتتمني الخير للناس بدل النميمة دي والقيل والقال».

حفلا زواج

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تفاصيل جديدة حول موعد ومكان زفافها.

وقالت إنها اتفقت مع خطيبها بأن يكون حفل زفافهما في فصل الصيف المقبل، مؤكدة على عدم تحديد موعد نهائي للمناسبة.

وبشأن مكان حفل الزفاف، قالت: «حتى الآن نفكر في إقامة حفلي زفاف، الأول في لبنان، والثاني في الخارج نظراً لأننا نحظى بعدد كبير من الأصدقاء خارج لبنان».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن