رياضة

فوز وتعاقدات لكرة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

حقق رجال كرة الساحل فوزاً مستحقاً على النواعير بهدفين مقابل هدف في مسابقة كأس الجمهورية في المباراة التي أقيمت قبل أمس الجمعة في مدينة طرطوس على أرضية ملعب الصالة الرياضية بناء على اتفاق الناديين.

وجرت المباراة بظروف جوية قاسية وبأرضية ملعب صعبة الشوط الأول انتهى بهدف للنواعير سجل في منتصف الشوط سجله اللاعب محمد لطوف وفي النصف الأول من الشوط الثاني سجل الساحل هدفين التعادل سجله منهل طيارة وهدف الفوز سجله سامر السالم.

وبعد المباراة قال مساعد مدرب الساحل الكابتن محمد قطايا لقد كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز وخاصة بعد التطورات الجديدة بالفريق وتغيير الجهاز الفني ونحن الآن في طور تجديد الفريق بعد التعاقدات الجديدة.

أما رئيس نادي الساحل ياسر ملحم فقال: الفوز هو معنوي قبل أي شيء لأننا كنا كإدارة وجهاز فني ولاعبين مضغوطين بعد النتائج السلبية التي رافقت الفريق في نهاية مرحلة الذهاب ونعد جمهورنا الكبير بأن الفريق سيكون «شكل تاني» في مرحلة الإياب.

وكان نادي الساحل قد تعاقد يومي الأربعاء والخميس الماضيين مع كلٍ من اللاعبين محمد ربيع سرور قادما من نادي الحرية وسلطان سلطان قادما من نادي حطين… فيما تم فسخ عقد حارس المرمى الأساسي أحمد الشيخ بالتراضي.

ولا تزال إدارة النادي تفاوض العديد من اللاعبين وبينهم حارس مرمى لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية مرحلة إياب الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن