ثقافة وفن

أحلام تصف أمل عرفة بالـ«جوكر» … آل الشيخ لمنى واصف: «أشوفك لا تقلي عن أنتوني هوبكنز وكل نجوم العالم»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

السينما الهوليوودية

بعد تكريمها في مهرجان «جو أوردز»، قالت النجمة القديرة منى واصف في لقاء مصور: «أنا معجبة بالممثل الأميركي أنتوني هوبكنز أكتر ما بتتصور، ونحنا جيلنا جيل السينما الهوليوودية، ومن قبل ما صير ممثلة هدول الأفلام مدرسة، وأنا لما بدي أتكرم مع هوبكنز يعني واو، وبعتت لابني وقلتلو: «ماما شوف أنا مع مين عم أتكرم».

وقام المستشار السعودي تركي آل الشيخ بمشاركة مقطع من اللقاء وعلق عليه: «والله أنا عن نفسي أشوفك لا تقلي عن أنتوني هوبكنز وكل نجوم العالم، ابنك المفروض يفتخر أن أنتوني هوبكنز شاف منى واصف وسلم عليها».

أمام التلفزيون

بعد إعلان النجمة أمل عرفة انتهاء تصوير مسلسل «أغمض عينيك تراني» حيث تؤدي فيه شخصية «حياة»، ردت عليها الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بالقول: «أنا أكيد معسكرة أمام التلفزيون أتابعك، الملكة بتقول انتهت، ونحنا ننتظر فنانة عظيمة، أمل عرفة وين تحطها جوكر».

من ناحية ثانية، ردت أحلام، على حالة الجدل التي أثيرت بعد أنباء تعرضها للسرقة في العاصمة الفرنسية باريس.

وأبدت أحلام صدمتها من الشائعات المتداولة وقالت: «سرقة شنطتها؟؟!! يعني يقصدوني أنا؟ أنا أصلاً مش في باريس، أنا في سويسرا من يومين.. وعموماً الشنطة أبيها.. حلوين مية ألف يورو أسوي فيها شوبينغ في سويسرا، شكراً حبايبي، أحبكم، خوفتوا أهلي عليّ، مساكين طارت قلوبهم».

أزمة صحية

طمأن الفنان الإماراتي فايز السعيد جمهوره على صحته، بعد تعرضه لأزمة صحية، استدعت مكوثه في المستشفى.

وشكر السعيد كل من اطمأن عليه من فنانين وإعلاميين في الفترة الماضية، واصفاً ما حدث معه بـ«المنبه» لضرورة إجراء فحوصات دورية بعد شعوره بآلام في صدره.

وتبين بعد الفحص وجود شريان شبه مغلق، وخضع على أثر ذلك لعملية قسطرة، الأمر الذي عبّر عنه بالقول إن اللـه كتب له عمراً جديداً.

أكبر تكريم

أعلن الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية، حيث كتب قائلاً: «الحمد لله ربنا أكرمني وتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني تشرفت وحصلت على جنسية وبجواز سفر بلاد الحرمين الشريفين، شكراً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكراً للمملكة العربية السعودية، وبالمناسبة بستغرب جداً من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن».

حب وتقدير

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بعيد ميلاد ابنها يوسف، بكلمات مملوءة بالحب والتقدير، حيث وصفته بأنه «الضوء الأكثر إشراقاً في حياتها»، متمنية أن يديم اللـه عليه السعادة والصحة.

ونشرت صورة تجمعها بابنها، إذ ظهرت وهي تحتضنه وتستند إليه، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها وفخرها بابنها الذي كبر وأصبح رجلاً تعتمد عليه.

وقالت: عيد ميلاد سعيد للضوء الأكثر إشراقاً في حياتي، قد لا أكون الأم المثالية، لكني محظوظة لأن لدي ابناً مثالياً مثلك، كبرت وأصبحت رجلاً، أمر لا يصدق».

على الهواء

تضامناً مع والدته المصابة بالسرطان، كان للفنان المصري خالد سليم لفتة رائعة حيث قام بحلق شعره على الهواء، وعلق: «أنا هعمل حركة دي بس مش عاوز حد يفهمها غير إني بعملها علشان والدتي، لكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد حبابيهم بسبب المرض».

ودخل في نوبة من البكاء، قائلاً: «شكلها كبر ولكن لسه شكلها قمر زي ماهي».

وتابع في حديثه: «قبل ما أكون فنان، أنا تربيت كويس عشان كدا الناس حبتني، الحمد لله دا فضل ونعمة من ربنا، وأنا أنتمي لعائلة متوسطة الحال، كلها بتحب بعضها، أنا ثالث مولود، وكنت محاط بدفء، وأنا كنت شاطر في دراستي، ومع الوقت بدأ أهلي يكتشفوا فيا موهبة الغناء، وحاولوا ينموها ودي حاجة كويسة، لأن فيه بعض العائلات بيهدموا مواهب أولادهم».

وأضاف: «الوالد هو السند والضهر، حتى لو كبر في العمر، لأنه يملك خبرات بالحياة، وواحشني أوي الفول والفلافل اللي كان بيعملهم، وكان في آخر أيامه بيعمل أكل مش معقول، ودائماً لما بشوف الأكل دا في البيت بفتكره وبحزن جداً».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن