رياضة

النسر الأزرق يرفض عرض الأسود ويجدد للجبان ويسمي القويض مستشاراً له … أصغر النسور ينتظراً عرض أقوى

| حمص - حسان نور الدين

فجأة لمع اسم اللاعب محمود الأسود ابن الواحد وعشرين ربيعاً باعتماد مدرب المنتخب كوبر عليه أساسياً في تشكيلته ضمن كأس آسيا. وبعد أول جولة مع أوزبكستان وبعدها مع أستراليا تبين حسن اختيار وثقة كوبر بهذا الشاب وإيمانه بموهبته.

وبعد فوز المنتخب على الهند والإنجاز الأول بالتأهل عبر تاريخ مشاركات المنتخب تتالت العروض على لاعبي النسور.

ومن ضمنها عرض سخي لأحد أندية الخليج لهذا اللاعب الموهوب صغير السن خصوصاً لسمعة ناديه الطيبة سابقاً، هذا الصرح الذي خرج منه فراس الخطيب وجهاد الحسين وعاطف جنيات ومحمود المواس. وتواردت الأخبار عن قيمة العقد الكبيرة التي قد تنقذ ناديه من الضائقة المالية وحاجته لإكمال منشآته وملاعبه.

وانقسم الشارع والجمهور عبر الصفحات بين رافض بشدة للتفريط بهذه الموهبة الصاعدة الذي يحتاجها النادي حالياً وهو المتراجع أصلاً بسلم الترتيب وبين موافق للعرض لمصلحة اللاعب أولاً وثانياً للاستفادة من قيمة العقد لتحسين وضع النادي وإكمال منشآته التي من خلالها سيولد نجوماً آخرين.

وبعد النادي الخليجي قدم نادي الزمالك الصرح العربي المصري الكروي المعروف طلب إعارة لعام ونصف لنادي الكرامة مع إمكانية وأفضلية شراء عقد اللاعب لاحقاً.

وينتظر قراراً من مجلس إدارة نادي الكرامة بشأن قرار التخلي عن اللاعب أو إعارته أو رفض الفكرة، وما زال الباب مفتوحاً من خلال عدة عروض معروضة ومنها غير رسمي حتى الآن.

استقالة مرفوضة واستقرار مع الجبان

بعد هزة الخسارة الأخيرة بذهاب الممتاز بحلب مع متذيل الترتيب رجال الحرية، وما تلاها من خروج مؤلم من بطولة كأس الجمهورية بالدور 32 على يد نادي الهلال من الدرجة الأولى وهو النادي حديث العهد بكرة القدم قدم مدرب رجال كرة القدم الكابتن طارق جبان استقالته لمشرف الكرة بالنادي الكابتن أسامة يبرودي.

وبعد دراسة متأنية من إدارة الكرامة تم رفض القرار وجددت الثقة بالمدرب طارق واتخذت حزمة من العقوبات بحق اللاعبين بخصم نصف المستحقات الشهرية الحالية وتأخير سداد الدفعة الثانية حتى يتحسن المستوى وتثبت إنذاراً ثانياً لدى اتحاد الكرة بحق اللاعبين.

بشرى قد تكون سارة للجماهير الكرماوية

خلال أعمال الزيارة الأخيرة التي قام بها السيد رئيس النادي الدكتور عهد خزام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً قام بالتواصل مع خبرة الكرامة الفنية بلعبة كرة القدم الموجودة هناك الكابتن محمد قويض والكابتن عبد الحفيظ عرب لتأكيد ودعم الخطوة التي بدأها المشرف الفني وعضو الإدارة الكابتن أسامة يبرودي بتطوير اللعبة وإعادة بنائها من القواعد لإعادة الألق والهيبة للعبة كرة القدم والعودة بها لمنصات التتويج مكانها الطبيعي قرر مجلس الإدارة تسمية الكابتن القدير محمد قويض مستشاراً فنياً للعبة كرة القدم بنادي الكرامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن