رياضة

ونوس الساحل: مباراة الحرية مفصلية

| طرطوس- ممدوح علي

غداً الجمعة تفتتح أولى مباريات مرحلة إياب الدوري السوري الممتاز للموسم الحالي وسيحل الساحل قبل الأخير ضيفاً في مدينة حلب على الحرية الأخير وللحديث عن هذه المباراة كشف لـ«الوطن» الكابتن علي ونوس مساعد مدرب الساحل بقوله:

لقد كانت استعداداتنا لمرحلة الإياب مقبولة وعمل الكابتن علي بركات على معالجة الثغرات التي كانت موجودة خلال المرحلة السابقة وخاصة مع نهاية مرحلة الذهاب وقمنا بتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين وتم تجريبهم في مباراتي حطين وتشرين الوديتين، حيث خسرنا مع حطين بهدف ومع تشربن بهدفين لكننا استفدنا أيضاً من هاتين المباراتين.

سندخل لقاء الحرية الصعب على أرضه الذي ختم مباريات مرحلة الذهاب بفوز مهم جداً على الكرامة بقوة ولا بديل لنا سوى الفوز لأنه في التعادل أو الخسارة ستكون أمورنا صعبة منذ بداية الإياب.

نعرف مكامن الضعف والقوة في فريق الحرية وثقتنا كبيرة بجميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية نعود بها إلى طرطوس لتكون بداية الانطلاقة الإيجابية من أجل التقدم على سلم الترتيب نحو مركز أفضل.

وختم حديثه بالقول: سيغيب عن الفريق في هذه المباراة المهاجم شادي الحموي بسبب طرده في مباراة تشرين الأخيرة بمرحلة الذهاب والتي على إثرها تم إيقافه ثلاث مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن