برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 11 شباط 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اعتمد السرية في أحكامك وأقوالك وتجنب الحوادث والصدامات واستعراض القوى وكن أكثر عطفاً ولطفاً مع نفسك ومع الآخرين إذا تعلق الأمر بخطأ ما قد ترتكبه. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت مشغول بالأمور الدبلوماسية وبالزيارات أو الدعوات وتسعدك اللقاءات مع من تحب وترفع رصيدك لدى المحيط والأجواء حولك مشجعة وتمتلك تفاؤلاً يسعدك ويحَملك طاقة إيجابية وفرحاً.
عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعداً لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تتضايق ممن حولك فهم يبتعدون عن الواقعية وقد تستاء من تصرفات صغيرة فقد تظن أنك تبدو منفعلاً في أعين بعض ممن حولك لكني أؤكد لك أن شعورك عابر.
عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تسير مع الأمور الزوجية إذا وجدت فأنت تناقش مشاعرك وسط تصميمك على التغيير أو الحسم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك فكلما زادت حظوظك في التغيرات وأصبحت أكثر ثقة في نفسك والأهم أنك ودون تعمد تبتعد عن الاصطفافات الداخلية.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

التعاون والعمل الجماعي هو مصدر إلهامك فأنت لن تستطيع أداء المهمات لوحدك وحتى يأسك أو إحباطك أو حزنك أحياناً سيداويه وجود أشخاص حولك يحبونك ويقدرونك.
عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الأوضاع اليوم ليست بيدك أو أنك لا تتحكم بها، ولكنك لن تحل المشاكل بالعصبية وأنا أتمنى جدياً أن تبعث برسائل هادئة إلى من حولك وخاصة لمن تحب.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكيلا تعمل أكثر من طاقتك، فاليوم للمسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة.
عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

استقبل اليوم على أنه يوم جميل والأسوأ أصبح وراءك، ثق بنفسك ولاتتردد فتجاربك الكثيرة سابقاً جعلت منك إنساناً قوياً وهذا ما يفرحك هذه الفترة ولاحظ أنك مرح.
عاطفياً: الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنا أنصحك أن تدخل إلى أعماقك لاكتشاف ما يضايقك فعلياً واسأل نفسك ألست المخطئ في حساسيتك أو تسر
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فتجنب هذا الشهر اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة، فهذه الفترة ليست للقرارات وخاصة قراراتك العشوائية التي تأخذها من دون تفكير أو دراسة كافية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تأتيك أكثر من مكالمة تجلب السعادة وتشغلك عن أمور ضرورية كزيارة أو تواصل، فاليوم للمواعيد ولارتباطات عائلية فأنت مقبل على فترة أحداث جميلة بعد فترة توتر.
عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت إما أنك تصرف أكثر من دخلك بسبب وضع صحي أو باستشارات طبية أو تصرف على أمور كمالية في منزلك أو هندامك فانتبه إلى مالك وضعه في مكانه المناسب.
عاطفياً: الفرص جيدة لتؤثر في محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تمتلك هذه الفترة الطاقة والحماس والرغبة في التغيير وقد تحقق إنجازاً يجعلك محط الأنظار وربما حيويتك اليوم ليس لها أسباب ولكنك تنفض ثياب التوتر وتخرج من حالة الضياع. عاطفياً: اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن