برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 14 شباط 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

يوم للطاقة والحيوية وللقرارات وللصحة والإشراق وقد تعاني من قلة النوم فأنت نشيط وحولك وعود ومحبة لتحرز إنجازاً لأنك تملك قوة داخلية وقدرة على المقاومة.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تحتاج لحسن الإدراك وللتوازن بعيداً عن الأحكام المسبقة والشك في من تحب فما حولك يحل بالدبلوماسية والإجابات المقنعة بعيداً عن الردود العفوية. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغيير.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

على الأغلب هو شهر للسفر أو للتعارف على الغرباء أو لعقد جديد فحظوظك تأتي من الغرباء وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك أو لتدخل الجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك استراتيجية أو هدفاً لما سيأتي.
عاطفياً: من المناسب أن تدخل في مشاكل عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطبة أو لزواج أو لولادة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ابتعد عن التعنت والتشبث بالآراء نتيجة ضغط أو نصائح ترفضها وتجنب التذمر فقد تشعر أن الآخرين لا يقدرون مواهبك وأعمالك أو تصدم بأهلك الذين يستهترون بعملك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك فأنت تملك إستراتيجية دفاعية ترتب على أساسها عملك ومساحة كبيرة للتحكم بحرية فيما يختص بعملك.
عاطفياً: هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

شهر جيد للأمور الشخصية والعائلية يساندك المقربون والمحيطون بك ولكنه صدقني سيحتاج إلى مضاعفة جهودك وإلى مد يد المحبة للمحيط من أصدقاء إلى عائلة فاطلب المعونة وستجدها.
عاطفياً: أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطبة أو للارتباط لك أو لأحد أفراد العائلة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تصطدم بأصدقاء حولك يغارون من نجاحك أو يتآمرون ضدك فقلل من كلامك لأنك قد تحتاج للدعم وكأنك تحتاج للاستشارات في وضعك العام فاحمِ نفسك من عصبية مفاجئة. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

كن صبوراً ولا تعتمد على الأصدقاء ومساعدتهم بل اعتمد على جهودك المنفردة والمنظمة وحدد هدفك هذا اليوم ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها.
عاطفياً: أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر حياتك الأسرية والعائلية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الحوار مفيد على جميع الصعد، فحاول أن تنفتح على الآخرين واترك لغة الحسم لأنك تشعر اليوم بالأمان على الصعيد العاطفي أو العملي وأنك لم تفقد حظوظك الطيبة. عاطفياً: شهر للقاءات الإيجابية والتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

القلق قد يدخلك في دوامة لا متناهية من الانتظار للحب أو للوفاء وقد لا تجدهما ولكن اعتمد على لطفك وصبرك بعيداً عن شفقتك على ذاتك وتحميل نفسك أخطاءً ليست من صنعك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة، وهذا قد يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تفاؤلك يجعلك تتخطى اليوم بهدوء، وخاصة أنك مشغول بالأمور العائلية فاليوم سعيد وواعد على الصعيد العاطفي وراحة نفسية وقد يحمل لك اليوم حدثاً مميزاً. عاطفياً: الأمور العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق، ما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ابدأ بترتيب وضعك المالي وضع ورقة وقلماً لتكتب ما يلزمك فعلاً بعيداً عن الصرف العشوائي وسدد مستحقاتك قبل أن تصرف على الكماليات فأنت مديون أو تعاني من ضيق مالي. عاطفياً: تفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن