ثقافة وفن

نور شيشكلي: كل عام وأعدائي يزدادون وأنا استفزهم … يوسف الخال: أول عرض لمسرحية «مش بس بالميلاد» سيكون في دار الأسد بدمشق

| وائل العدس

كما كل خميس، نقدم لكم أبرز ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

كل الحب

كشفت الكاتبة السورية نور شيشكلي أنها وجدت وردة صباح أمس على وسادتها بمناسبة عيد الحب وقالت: «استيقظت فوجدت على وسادتي وردة، كل عام وأنا أستحق كل هذا الحب، كل عام وأنا أستحق ما هو أكثر من الحب، أستحق كل الرسائل التي وصلتني وكل كلمة صادقة سمعتها، كل عام وأنا أزرع الصدق فأحصد الود، كل عام وأنا أكتب فأصل إلى قلوب الناس، كل عام وأعدائي يزدادون وأنا أستفزهم فيعجزون عن إخفاء نفسهم، كل عام وأعدائي يدفعونني للاستمرار».

وأضافت: «في عيد الحب أهنئ من يحبني ومن يكرهني أيضاً، فأنا أحب الجميع، حتى أعدائي أحبهم».

كما نشرت صورة زوجها الكاتب مازن طه على أنغام أغنية «كلمات» للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي وكتبت: «السند، أمان العالم كله وطيبة العالم كله».

مش بس عالميلاد

يستعد الممثل اللبناني يوسف الخال لتقديم المسرحية الغنائية الخاصة بالميلاد، للأخوَين فريد وماهر الصباغ بعنوان «مش بس عالميلاد» في دار الأسد للثقافة والفنون في مدينة دمشق.

ونشر فيديو وجّه من خلاله التحيّة لجمهوره في سورية، معلناً عن موعد المسرحية للمرة الأولى خارج لبنان، بتاريخ 17 شباط الجاري الساعة الثامنة مساء.

كما لفت من خلال الفيديو إلى أن المسرحية لاقت نجاحاً كبيراً خلال عرضها في لبنان، ودعا الجميع في سورية لمشاهدة المسرحية والاستمتاع بما تقدمه من رسائل عديدة وموسيقا مميزة وفنانين رائعين.

شوق كبير

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن صور نادرة تجمعه بوالديه الراحلين، معرباً عن شوقه الكبير لهما.

ونشر فيديو يضم صوراً بالأبيض والأسود، تجمعه بوالديه الراحلين، أرفقه بموال أغنية «مشتاق لديرة هلي» التي يدور موضوعها حول معاناة الشباب من الغربة.

كما أرفق الفيديو بكلمات أغنيته ذاتها، قائلاً: «مشتاق لأمي وأبي وإيمت يجي الملقى.. مشتاق لأمي وأبي.. ومشتاق لأهل البيت.. مشتاق لهامة أبي وقت المعه صليت.. وحياة أرض الوطن يوم اللي عنها مشيت.. دلال داير ع الصبر.. لكن صبر ما لقيت».

الكلمة الثانية

كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا اللـه عن مفاجأة لجمهورها، تتعلق بأغنية ستطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تروّج للأغنية، وتسأل الجمهور عن اسمها، كما حمستهم للتفاعل معها، بعد أن ذكرت أن أول كلمة من اسمها هي «بنت»، وطالبتهم بمعرفة الكلمة الثانية.

وسُمع صوت والدتها في الفيديو، وخمّنت بأنها ستكون «البنت الشلبية»، لترد عليها ابنتها بأنه تم طرحها سابقاً.

بلادنا كتير

رد الفنان المـصري محمد رمضان على الانتقادات التي وجهت إليه، بعد إطلاق أغنيته الجديدة «عربي»، وعدم ذكر اسم فلسطين فيها.

ونشر رمضان مقطع فيديو قال فيه: «رديت على بعض تعليقاتكم، وبرد في فيديو للشباب اللي بيقولوا إني مقولتش فلسطيني، طبعاً قلت فلسطيني، بقول مصر نور عيني عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني، أنا قلت بلادنا كتير سامحوني كمان، لأن في بعض الدول مقدرتش أقُلها ودول يربطنا بها عروبة وقارة واحدة ودم واحد، ولكن باقي الدول قلتها ومبسوط إني جمعتهم في أغنية واحدة».

الانفصال الرسمي

نشرت الفنانة المصرية شيري عادل منشوراً أعلنت من خلاله عن طلاقها رسمياً من الفنان طارق صبري، وذلك بالتزامن مع حلول عيد الحب، وبعد زواج دام أكثر من عام، وكتبت: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

كما نشر طليقها منشوراً أعلن من خلاله الانفصال حيث كتب: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لينا إحنا الاتنين».

مفاجأة للجمهور

ردت الفنانة المصرية علا غانم على الأخبار التي تم تداولها الفترة الماضية عن تركها مصر والعودة إلى أميركا، مؤكدةً أنها لن تفكر في السفر إلى أميركا مرة أخرى، ولن تترك مصر أبداً، حيث قالت: «عمري ما هسيب بلدي أو جمهوري العظيم، وبداية تصوير فيلمي الجديد «حارة القصعي» مطلع آذار المقبل، ودوري في الفيلم مفاجأة للجمهور».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن