برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 15 شباط 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

مضايقاتك اليوم بأمورك المالية وقد تؤجل بعض المواعيد أو تصرف أكثر من دخلك والحقيقة أنك متعب مما يحصل حولك فالمصاريف كثيرة وما يأتي من دخل لا يكفي مصاريفك. عاطفياً: اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك ما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تنضج الظروف لتساعدك على نيل حقك فأنت مشرق ومتفائل وتتنقل من مكان إلى آخر بكل الحماس واللطف والأهم تلك الثقة بالنفس التي تمتاز بها التي ستساعدك اليوم لشرح وجهة نظرك.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها مصدر التغيير.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أغلب الأمور من حولك معرقلة أو تسبب الغضب أو الانفعال سواء كانت في الحب أم في العائلة وحتى في العمل حاول أن تستخدم قوتك الشخصية لتغيير نوعية حياتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت من دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين، فالفرصة متاحة للتعرف على الأشخاص الغرباء في مكان عملك أو في نشاطاتك الرياضية أو في أثناء سفرك أو اجتماعياً.
عاطفياً: اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغيير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تعكر صفو هنائك بكلام صريح أو عصبية في ردود الأفعال قد تزعجك واحذر الخلافات والانقلابات المفاجئة لأنك عصبي وردود فعلك متسرعة وتملكية. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها، فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حولك الكثير من التضامن مع مشاريعك أو مع تطلعاتك الطموحة من رؤسائك في العمل أومن زملائك الذين يحترمون وجهة نظرك والأهم أنك تشعر بمحبتهم الحقيقية.
عاطفياً: الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تشعر بالدعم من المحيط ويمنحك هذا المحيط الغفران عن الأخطاء السابقة والمحبة والثقة والأمان وقرارات حاسمة قد تأخذها وبمساعدة المحيط الذي يمنحك المساعدات والتأييد لأمور ظننتها بعيدة عنك. عاطفياً: ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك لقرارات صحيحة وللقاءات الحميمة وللمصالحات التي تحيط بك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

مازال عملك يحمل حالة من عدم الرضا وما زلت تريد إخراج المهارات التي تملكها، فما يحصل ليس على حجم طموحاتك أو الوعود التي وعدت نفسك بها أو وعدك بها الآخرون.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة، فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية وبوثائق لو استطعت.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تضايقك الرغبة في التحكم بالمحيط وبنفسك وبقدرك وإحساسك الدائم أن لا أحد يؤدي عملك مثلك وأنك تعمل كالآلة من دون راحة وقد ينتابك الشعور بالقهر نتيجة أنك تلبي حاجات الآخرين قبل حاجاتك.
عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تفكر اليوم بالعاطفة وقد تشعر أنك أهملت الحبيب أو العائلة أو أنك ارتكبت بعض الأخطاء بحقهم فالفلك يبارك علاقاتك الشخصية وهذه العلاقات قد تحمل لك الاستقرار.
عاطفياً: ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ربما تضايقك النقاشات حولك فتعمل كحمامة سلام لتوفيق الناس حولك وقد تدخل تفاصيل الأشخاص ذوي مشاكل يتكلمون أمامك عن ضيقهم ويأخذون رأيك وتحاول حل مشاكلهم وتسمع من كل الأطراف. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة فاليوم للحزن أو للعتب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

حاول أن تنهي المشاكل العالقة بدءاً بالأمور العملية وانتهاءً بالعاطفية لأن حدسك القوي يساعدك على تخطي المصاعب فحاول أن تسمع آراء الأصدقاء المخلصين.
عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل اختر من تستطيع الاعتماد عليه الذي يستطيع منحك الأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن