رياضة

رئيس نادي الساحل: هناك خطة ممنهجة لتفشيل النادي

| طرطوس- ممدوح علي

بعد تعادل رجال الساحل في مباراتهم الأخيرة في طرطوس مع الوثبة والذي زاد من صعوبة موقف النادي على سلم ترتيب الدوري كشف لنا رئيس نادي الساحل ياسر ملحم بقوله:

هناك خطة ممنهجة وتوجيه واضح من البداية لإحباط وتفشيل نادي الساحل وعلى مرأى من الجميع لكي نصل إلى ما نحن عليه الآن، تعرضنا للظلم بشكل كبير في عدة مباريات وخاصة مباراتي حطين والجيش في طرطوس وبسبب الظلم فقدنا على الأقل ثماني نقاط من دون أي مبالغة كانت ستضعنا في مركز جيد.. أوصلونا لفقدان النقاط بخسائر نفسية ومعنوية هي نتيجة لما حدث لنا، وتابع حديثه: يجب الاعتراف أيضاً بأن نادي الساحل حالياً يدفع ثمن عدم وجود علاقات وعدم وجود كوادر تمثلنا.

نحن الحلقة الأضعف بين جميع أندية الدوري الممتاز التي تملك علاقات قوية وكوادرها موجودة بالقرب من أصحاب القرار لذلك نحن الضحية الأسهل وغير محرجة لأحد، وتابع حديثه: أحمّل ظلمنا لاتحاد الكرة والاتحاد الرياضي العام ولكل من هو معني بمجال رياضتنا.

لقد أفقدتم حلم وبسمة محافظة كاملة لاتعنيكم بشيء، لم يعد الضمير يتحمل هذه المهزلة وهذا الهدر في المال والجهد.

وختم بالقول ورغم ذلك سوف نبقى نتحدى الصعاب والمعوقات والظلم وكلنا ثقة بالفريق بأن ينتفض ويعود إلى سكة الانتصارات لنسعد جمهورنا الكبير والوفي والذي يتحمل هو الآخر معنا الظلم والضغوطات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن