الأولى

مواجهات حماسية وفوز باهر لسيدات الأندية السورية بالدورة السابعة لألعاب الأندية العربية للسيدات

المرأة السورية حكاية من العطاء المستمر، والتفوق والنجاح، فإنجازات السيدات السوريات تتردد يومياً على مسامعنا، وأسماؤهن تلمع في قائمة النساء الناجحات في مختلف المجالات.

من هنا كانت مشاركة 6 أندية سورية للسيدات في الدورة السابعة لألعاب الأندية العربية للسيدات، والتي أقيمت في الشارقة من 2 حتى 12 من الشهر الجاري.

وقد حققت سيدات فريق نصيب للكاراتيه المركز الأول بالترتيب العام، وحصلن على ميداليات متنوعة هي: ذهبيتان، فضية و5 برونزيات، فيما حصل فريق المحافظة لكرة الطاولة على ميدالية ذهبية بمسابقة الفردي، والبرونزية بمسابقة الزوجي، أما في كرة السلة فقد حقق فريق الثورة المركز الثاني وحصل على ميدالية فضية، وبلعبة المبارزة أحرزت سيدات فريق الشرطة ميدالية فضية و4 ميداليات برونزية، وميدالية برونزية كانت من نصيب سيدات فريق المحافظة لألعاب القوى.

أندية السيدات التي شاركت في الدورة: نادي الشرطة للمبارزة، نادي المحافظة لألعاب القوى وكرة الطاولة، نادي نصيب للكاراتيه، نادي تل درة لكرة الطائرة، ونادي الثورة لكرة السلة.

وكانت مشاركة الأندية السورية للسيدات برعاية رسمية من شركة سيريتل الداعم للرياضيين في مختلف المجالات، والتي بتنا نشاهد اسمها كثيراً في الدوريات المحلية، والمشاركات على المستوى العربي، وقد صرحت سيريتل في بيانها الصحفي أن رعايتها لمشاركة الأندية السورية تأتي من التزامها بمسؤولياتها المجتمعية، ودعمها لكل فئات المجتمع، ولأن السيدات السوريات هم نصف المجتمع وأساس بنائه.

لا يمكن إلا تقديم الرعاية لهن ليحققن النجاح في المجال الرياضي، إلى جانب إنجازاتهن في مختلف المجالات الأخرى.

تضمنت دورة الألعاب السابعة 8 ألعاب هي: الرماية، القوس والسهم، المبارزة، كرة الطاولة، كرة الطائرة، كرة السلة، ألعاب القوى، والكاراتيه، وكانت الأندية السورية قد شاركت بكل الألعاب عدا لعبتي الرماية، والقوس والسهم.

انطلقت هذه النسخة من دورة ألعاب الأندية للسيدات، والتي تعد الأكبر على المستوى العربي، بمشاركة 63 نادياً عربياً، بـ560 لاعبة، من 15 دولة عربية، وقد جرت المنافسات ضمن 8 منشآت رياضية متوزعة في مختلف أنحاء إمارة الشارقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن