ثقافة وفن

سوسن ميخائيل جاهزة لتكون بدمشق … جورج وسوف لحفيدته: كل سنة وأنتِ فرحة البيت وضحكته … آمال سعد الدين: رمضان 2024 حافل بالتشويق والغموض والرومانسية

| الوطن

كما عودناكم كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

عيد سعيد

احتفل النجم الكبير جورج وسوف، بعيد ميلاد حفيدته «آميا»، ونشر مقطع فيديو يتضمن لقطات مؤثرة من ولادة حفيدته وصوراً تجمعه بها، وعلق قائلاً: «اسم حفيدتي آميا يعني «حب الله»، وهي ولدت يوم عيد الحب، كل سنة وأنتِ فرحة البيت وضحكته، اللـه يحميكِ يا جدو ويحمي ولاد العالم».

بأي لحظة

أكدت الممثلة سوسن ميخائيل عدم مشاركتها بأي عمل رمضاني لهذا الموسم، بسبب عدم استدعائها لأي مسلسل.

وكتبت: «أنا لم أُطلب لأي عمل داخل سورية لأنهم يعتقدون أو هم قرروا أنني أعيش خارج القطر ولا أريد أن أكون بسورية، وهذا ليس صحيحاً، لأنني جاهزة لأكون بدمشق بأي لحظة لأشارك في الدراما السورية».

وختمت سوسن منشورها بتمنيها التوفيق لزملائها: «مبروك زملائي ورمضان كريم».

نظرة حب

روجت الممثلة آمال سعد الدين لمسلسلها المقرر عرضه في رمضان، وكتبت: «لحظة صغيرة من العمر قادرة تغير كل شي بحياتنا، وبنظرة حب بيصحى الإنسان يلي جواتنا».

وأضافت: «رمضان 2024 حافل بالتشويق والغموض والرومانسية مع مسلسل (نظرة حب)».

سرقة وإعادة

كشفت الممثلة المصرية ميرهان حسين تعرضها للسرقة، في أثناء وجودها داخل أحد المباني السكنية تحت التأسيس في العاصمة القاهرة.

وقالت إنها خلال تحقيقات النيابة تعرضت للسرقة في أثناء وجودها داخل المبنى، حيث اختفى من حقيبتها مبلغ مالي كبير إضافة لمشغولات ومجوهرات ذهبية.

وكشفت الشرطة بعد عدة ساعات قيامها بالقبض على ثلاثة متهمين يمتهنون تركيب الأرضيات، وذلك بعد أن استدل عليهم إثر مطابقة وجوههم بصورهم من كاميرات المراقبة الموجودة داخل المبنى الذي جرت السرقة بداخله وتمت إعادة المسروقات للمجني عليها.

خدي الغمرات

روج الفنان والملحن اللبناني مروان خوري لأغنتيه مع الفنانة اليمنية بلقيس «خدي الغمرات»، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بفيديوهات دعائية قصيرة تضمنت مقاطع من الأغنية المنتظرة.

وبدت ألحان وكلمات الأغنية رومانسية حزينة، حيث ظهرا بكادر تصوير باللون الأسود يبكيان.

حزين شديد

عبّر المخرج المصري عمر عبد العزيز عن حزنه الشديد لانتشار خبر زواجه والمقاطع المصورة من حفل زفافه وخاصة أنها تمت من دون إذنه، واعتبر ذلك نوعاً من انتهاك الخصوصية.

وكتب: «أنا إنسان انطوائي، «وبعدين في سنّي وفرحي ألبس بدلة وأمسك ورد؟» ده أنا زعلان أن الخبر انتشر بالشكل ده كان كتير، أنا بحب الخصوصية في حياتي».

ووجه عتاباً خاصاً للإعلامية بوسي شلبي لأنها من قامت بالتصوير ونشر الصور وكانت تعلم أن الحفل خاص.

حرف الميم

شوقت الممثلة المصرية حلا شيحة جمهورها لدورها في مسلسل «إمبراطورية ميم» المقرر عرضه في رمضان، الذي أعادها إلى عالم التمثيل بعد انقطاع دام 3 سنوات.

ونشرت بوستر العمل الذي أظهر ملامح شخصيتها، أرفقته بتعليق: إمبراطورية ميم.. في رمضان 2024.

كما طلبت من متابعيها أن يكتبوا توقعاتهم بشأن اسمها في العمل، مضيفة: «اسمي يبدأ بحرف الميم.. يا ترى هو إيه»؟

زوج أجنبي

أكدت الفاشينيستا السعودية موديل روز عدم رغبتها بالزواج من رجل عربي، مؤكدة أنها لن تعيد كرّة الزواج برجل عربي مجدداً بعد تجربة زواجها وطلاقها الصعبة التي مرت بها، مشيرة إلى أنها تريد الزواج من رجل أجنبي، وأكدت أنها سترتبط فقط إن وقعت بالحب.

ومع الضغوطات التي عاشتها روز في السنوات الأخيرة بسبب مشاكلها الشخصية، صرّحت أنها فكّرت بالانتحار لكنها لم تقبل عليه.

وجه مخبى

حمّست الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن الجمهور لمسلسلها الجديد «ع أمل» الذي سيعرض في رمضان بعد أن نشرت البرومو الترويجي الأول له.

وطغى على البرومو أجواء الإثارة، وظهرت خلاله بشخصية «يسار» المرأة التي تتعرض للتعنيف من ثلاثة رجال مروا في حياتها، وهم مهيار خضور، وعمار شلق، وبديع أبو شقرا.

وكان لافتاً أن «يسار» بدت وكأنها تعيش الأحلام الوردية في البداية، بعدما ظهرت في المشاهد الأولى سعيدة بين الورود التي طغى عليها اللون الزهري.

وحاولت المحافظة على صورة المرأة القوية التي ترفض الكشف عن حقيقة معاناتها، وعمدت إلى إخفاء حزنها وآثار التعنيف الذي تتعرض له بقناع السعادة الذي تظهر به في حياتها اليومية.

وعلقت على البرومو: «ما تصدق كل شي بتشوفه، ورا كل وجه.. وجه مخبى».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن