برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 22 شباط 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تسعدك العروض والاهتمام من المحيط وقد تشعر بالتفاؤل في أمورك العملية ما يجعلك واثقاً من نفسك ومن قراراتك وقد تأخذ هذه الفترة حقك وقد يكون شهر لرد اعتبارك في العمل أو إلى اعتزازك بمواهبك وإنجازاتك فهي مصدر فخرك. عاطفياً: أنا أظن أن العائلة حولك هذا اليوم تمنحك المحبة والتعاطف والمساعدات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت حساس هذا الشهر، بل مرهف الحس من أي خطأ أو غلط صغير قد يرتكبه الشريك أو الأهل، فالأمور العاطفية والمالية ليست الأفضل لذلك كنت أنصحك بقبول ما هو موجود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر ولكن بعيداً عن العصبية. عاطفياً: لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول أن تظل متفائلاً كما أنت لأنك تتمتع بالميزات والدعم نفسه لنهاية الشهر فقد تهب الرياح اليوم لمصلحتك وتوفر لك أوقاتاً ممتازة ووعوداً متنوعة ومناسبات.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة كارتباط أو كعلاقات خطبة أو كزواج فأنت سعيد ومحبوب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد يضايقك قرار يؤثر في أمورك المالية وقد تضطر لصرف إضافي على أمور صحية فاحسب ما يلزمك فعلاً بعيداً عن الصرف على الرفاهية فالتوازن مطلوب وضروري.
عاطفياً: دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تهتم بمن حولك ويمنحكَ وجودُ الزهرة في مكان مناسب إشراقاً وحماساً لأنك تسوي نزاعاتك وتدفع ديونك وتناقش الجديد بنفسية مرحة وواثقة من الإنجاز والوصول إلى الهدف المرجو.
عاطفياً: أنت مركز الاهتمام ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الكواكب في أمكنة تحمل القلق وقد تود الانفراد بنفسك بعيداً عن الضجة أو تشعر أن طوقاً محكماً يحيط بك أو فتور يخيم على علاقاتك، فكن أكثر إيجابية.
عاطفياً: دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثورته.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لاحظ كم الدعوات أو كم الاتصالات وأنت مملوء بالطاقة والحماس وجاهز لتلبية الدعوات، فالشهر جيد وفيه الكثير من السعادة وقد تلقي بنصفك الآخر إذا لم تكن قد تعرفت عليه أو صادفته من قبل فقد تتعرف عليه في سفر.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك ويمنحانك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

كن معتدلاً في أحكامك وانتظر حتى تتضح الرؤية لتكون أكثر قدرة على اتخاذ قرارات تضايقك في خط حياتك المقبلة وقد تأسف لقبولك بعض الشروط من دون قناعة.
عاطفياً: كن أكثر حناناً وتفهماً لمشاعر من حولك فقد تواجه مشكلة مع أحد أفراد العائلة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم سيمنحك حدة الذهن والخيال اللازم للإبداع والخلق والأفكار الجيدة التي تحتاج إلى حدة ذكائك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعمن حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يسعدك شعورك بالنجاح وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك فتعاون مع أصدقائك وحلفائك واعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته لأنه يستطيع أن يمنحك طاقة إيجابية.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

احرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية والردود النارية والمتسرعة ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت، بل حاول مواجهة المشاكل وحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر.
عاطفياً: عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك من دون داعٍ.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

انتبه من نوبات الكسل أو فقدان الطاقة وقد تشعر أنك تود أن تجلس بمفردك أو أنك كسول أو مزاجك سيئ فضع أمامك جدولاً لإكمال مهامك الضرورية وتغلب على مزاجك وتغلب على إحساسك بأنك تستطيع عمل المهام في أي وقت.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن