سورية

«الديمقراطي اللبناني» و«السوري القومي الاجتماعي»: نقف إلى جانب أهلنا في غزّة وفلسطين والجولان والجنوب اللبناني

| وكالات

أكد الحزب الديمقراطي اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، دعمهما المطلق لكل من يقف في وجه الاحتلال الإسرائيلي ووحشيته في حربه على غزّة بفلسطين المحتلة والجنوب اللبناني وفي استهدافه المتكرّر لدمشق ولعدد من المناطق والمحافظات السورية.

وذكر موقع «النشرة» الإلكتروني اللبناني أمس، أن رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان التقى في دارته في بلدة خلدة اللبنانية، رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان ربيع بنات ووفداً من قيادة الحزب.

وأضاف الموقع: إن الحزبين أكدا الوقوف إلى «جانب أهلنا في غزّة وفلسطين والجولان السوريّ المحتلّ والجنوب اللبناني، والدعم المطلق للمقاومين الأبطال وكلّ من يقف في وجه العدو الصهيوني ووحشيته في حربه الجائرة على غزّة والجنوب وفي استهدافه المتكرّر لدمشق ولعدد من المناطق والمحافظات السورية».

بموازاة ذلك، اعتبر نائب وزير الخارجية التشيكي السابق بيتر درولاك في حديث لإذاعة «اونيفيرزوم» التشيكية، أن موسكو خلافاً لواشنطن تقف إلى جانب القانون الدولي، وتدخلها عسكرياً بالأزمة في سورية جاء بموافقة حكومتها الشرعية، بينما وقفت واشنطن وتقف إلى جانب التنظيمات الإرهابية أي أنها تدعم الإرهاب في سورية، وذلك حسبما ذكرت وكالة «سانا» أمس.

ولفت درولاك، إلى أن روسيا ظهرت كقوة عظمى بوجه الأميركيين الذين حاولوا تخريب عدة دول في منطقة الشرق الأوسط ومنها العراق وليبيا وسورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن