الأولى

أنموذج موحد لأكشاك ذوي الشهداء والجرحى … توقيف رئيسة بلدية قطنا.. والتحقيق مستمر مع رئيس بلدية داريا المعفى «بناءً على طلبه»!

| محمد منار حميجو

كشف نائب محافظ ريف دمشق جاسم المحمود أنه تم توقيف رئيسة بلدية قطنا ورئيس المكتب الفني وذلك نتيجة وجود مخالفات في الأبنية والموضوع حالياً قيد التحقيق، مشيراً إلى أنه على الرغم من أن رئيس بلدية داريا طلب إعفاءه من منصبه إلا أن هناك ملفاً قيد التحقيق في المخالفات التي حدثت في داريا من دون أن يذكر تفاصيل أخرى عن الموضوع.

وفي سياق آخر أوضح نائب المحافظ في تصريح لـ«الوطن» أنه تم إعداد تصاميم للأكشاك الخاصة بذوي الشهداء والجرحى التي سوف يتم اعتمادها حتى تكون موحدة، تمهيداً لنقلها إلى الساحات التي يتم تخصيصها من قبل المجالس المحلية، لافتاً إلى أنه تم إعداد أكثر من نموذج وأنه خلال اجتماع المكتب التنفيذي سوف يتم اعتماد أحد هذه النماذج حتى تكون كل أشكال الأكشاك موحدة.

وأشار المحمود إلى أنه تم عقد اجتماع في بداية الشهر الحالي مع كل المجالس المحلية وذلك لتحديد الساحات التي سوف يتم نقل الأكشاك إليها، مشيراً إلى أن نقل الأكشاك وتخصيص الهياكل سوف يكون على حساب المجلس المحلي في كل منطقة وفي حال احتاج المجلس المحلي من المحافظة إلى إعانة فإنه سوف يتم تقديم ذلك إلى من يحتاج إليها.

وفيما يتعلق بموضوع الأمبيرات كشف المحمود أنه حالياً قدم العديد من مشغلي الأمبيرات أوراقهم لترخيصها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن