برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 26 شباط 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

انتبه إلى أمورك الصحية لأنك من الأشخاص الذين ينسون أنفسهم في العمل من دون أن ينتبهوا إلى جرس الإنذار الذي يدق داخل أجسامهم للراحة فانتبه لأن جسمك يحتاج الراحة. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة، يضحكك تفاؤلك وهذا الشهر سيحمل الأفراح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تأكد أن العزلة لن تفيدك بالعكس التواصل الدائم مع المحيط هو ما يفيدك وقد تفتح لك أبواباً عديدة فأنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد وتُحدث بأمورك أشخاصاً تثق بهم وبرأيهم السديد. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط والتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعرف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا يلزمك اليوم أكثر من أن تبتعد عن النزاعات والخلافات وأن تترك مسافة بينك وبين الآخرين حتى يعود الهدوء والانسجام فالأمور العامة مقلقة وربما تحمل لك الحزن أو الضيق أو القلق.
عاطفياً: قد تمر ّبعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

إذا كنت وحيداً فقد تلتقي بشريك جديد يعطيك الحب والدعم الذي تحتاجه فاستغل الدبلوماسية والليونة التي تمنحها لك الكواكب في تطوير علاقاتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية استشر وتمهل وانتبه إلى أمورك المالية فربما تفكر بطلب سلفة أو تمويل أو تستعيد حقاً أو ديناً وطلباتك تستجاب بسهولة ويسر.
عاطفياً: الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

شهر جيد للقرارات وقد يعرض عليك أكثر من مشروع جديد بوجود الطاقة والحماس والرغبة في التغير فيك ومن حولك يجعلك تحول الصعب إلى واقع موجود تعيشه.
الأمور العاطفية تحمل إشراقاً يغمرك ويمنحك الحرية والفرح والثقة بنفسك بإمكانياتك الخاصة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تستاء من عدم أمانة أو من بعض الأكاذيب حولك من أشخاص أنت تثق بهم أو ينتابك الحزن نتيجة أخبار تسمعها وقد تعاني من انقطاع اتصالات مع أشخاص تحبهم.
عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم للسعادة الحقيقية فيه تعارفٌ وأناس متفائلون ومرحون وضجة وحركة وذات نتائج إيجابية ومناسبات وفرص يجب أن تستغلها وتستعيد قدرتك على الظهور نجم في محيطك يستقطب الأنظار.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

هذا يوم فيه أجوبة قد تسبب ارتباكاً أو حيرة أو تشوشاً في الرؤيا فكن أقل حساسية وحافظ على صحتك ولا تستهتر بأي إشارة وابتعد عن النزاعات والعدائية والعنف.
عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تملك القوة والرغبة في التخلي عن العادات والناس والظروف المعرقلة والبدء من جديد بقوة أكبر وبدعم من المحيط فهذه الأيام للأخبار الإيجابية.
عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

المحيط يمنحك الإطراء والمساعدات فهذه أيام للأفراح ولاستقطاب الدعم والمدح وليحالفك الحظ في قضية تشغلك تسمع الكثير من المدح وحولك المساعدات والتأييد وأيادٍ تمتد لمعونتك.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تضخم أمورك الصغيرة واستشر من تحب وكن لطيفاً في التعامل أو في الحوار فالعقبات قد ترافقك اليوم أو تأجيل ما اعتزمت القيام به كن صبوراً وهادئاً.
عاطفياً: تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن