رياضة

الهلال والاتحاد يتنافسان على محمد صلاح

| الوطن

بعد إعلان المدرب الألماني يورغن كلوب الرحيل عن ليفربول خلال شهر كانون الثاني الفائت فإن بقاء المهاجم المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول موضع شك، وكان المدرب كلوب السبب المباشر في بقاء النجم المصري داخل جدران ملعب أنفيلد، حيث تمسك به رافضاً كل الرفض مجرد التفكير ببيعه وهذا قاله المدرب صراحة عندما قال:

لم أتخيل ولو لحظة واحدة رحيل محمد صلاح.

ولكن خلال الأيام القليلة الماضية غرد المهاجم المصري المعروف حسام ميدو على أن محمد صلاح سيكون في الدوري السعودي الموسم المقبل.

وكان ليفربول قد رفض عرضاً من نادي الاتحاد الموسم الفائت وخلال الانتقالات الصيفية أيضاً ولكن اليوم التكهنات كبيرة برحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي تزامناً مع خروج يورغن كلوب من ليفربول.

ويرى كثيرون أن الهلال ربما يظفر بخدمات محمد صلاح رغم الاهتمام القديم من الاتحاد نظير الإدارة القوية عند الهلال والفوز بالألقاب كما أن المدرب البرتغالي خورجي جيسوس مدرب الهلال معجب كثيراً بمحمد صلاح وما يقدمه مع ليفربول وسبق أن أشار إلى أن محمد صلاح من بين الأفضل في العالم.

وبما أن صلاح سيخرج لا محالة من ليفربول فإن النادي سيستمع للعروض الأعلى والهلال الأقدر على ذلك.

يذكر أن صلاح هو الهداف التاريخي لليفربول على مستوى الدوري الممتاز بـ152 هدفاً كما أنه ثاني أكثر صانعي الأهداف بعد جيرارد بفارق 25 تمريرة حاسمة، حيث صنع جيرارد 92 هدفاً مقابل 67 لصلاح مع فارق أن صلاح لعب 239 مباراة بينما جيرارد لعب 504 مباريات.

ويعد صلاح من الورقات الرابحة منذ قدومه إلى ليفربول موسم 2017- 2018 ، وسجل هذا الموسم 15 هدفا في الدوري خلال 21 مباراة فقط، وهو الذي لعب 98 مباراة دولية وسجل 56 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن