الصفحة الأخيرة

ورد الخال تكشف سبب إغلاق حسابها

| الوطن

كشفت الفنانة اللبنانية ورد الخال عن سبب إغلاق «إنستغرام» لحسابها، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى تلقيها الكثير من التبليغات بعد نشرها مقاطع من مسلسل «أسمهان».

وقالت إنها قامت بنشر فيديوهات من عمل تلفزيوني سابق شاركت فيه من دون معرفتها بعواقب تصرفها، لافتة إلى أنها كانت تجهل الإجراءات المتعلقة بانتهاك حقوق الملكية.

وأضافت: «أردت أن أستذكر شخصية والدة أسمهان، الأميرة علياء المنذر، التي كنت قد جسدتها منذ ما يقرب من 16 عاماً، فقمت بنشر بعض الفيديوهات الخاصة من العمل، ولم أنتبه إلى التبليغات التي كانت تصلني».

وأشارت إلى أنها قامت بالعديد من المحاولات لاستعادة حسابها الذي كان يضـم أكثر من 300 ألف متابع، إلا أن محاولاتها تلك باءت بالفشل فارتأت البدء من جديد وتدشين حساب بديل.. وأشادت ورد بالدعم الذي وجدته من زملائها في الوسط الفني وفي مقدمتهم: نيكول سابا، ماغي بوغصن، محمد الأحمد، سيرين عبد النور، مهيار خضور، جويل داغر، وغيرهم من النجوم.

وأكدت ورد الخال أنها المرة الرابعة، في غضون 7 سنوات، التي تُضطر فيها لإعادة إنشاء حساب جديد، وعلقت: «أشعر بالأسف لخسارة أرشيف وثّقت خلاله أجمل اللحظات ودوّنت فيه الكثير من التعليقات التي عبرت عن آرائي ومعتقداتي».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن