ثقافة وفن

مهيار خضور في رمضان وزوجته تدعمه … أمل عرفة تعتذر من نسرين طافش.. ومها المصري تفتخر بابنها

| الوطن

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

نظرة حب

حرصت النجمة مها المصري على دعم ابنها الفنان طيف إبراهيم في مسلسله الجديد «نظرة حب»، فنشرت البوستر الترويجي الخاص بابنها، الذي بدا خلاله بملامح قوية ومثيرة للانتباه؛ بسبب الغموض المسيطر على الأجواء حوله، وعلقت: «فخورة فيك قد الدنيا، بالتوفيق والنجاح طيوفة حبيبي».

من جهتها، نشرت النجمة ديمة بياعة البوستر ذاته وأرفقته بتعليق: «ألف مبروك حبيبي، متأكدة إنك عامل شي كتير حلو».

تويت طارئ

اعتذرت النجمة أمل عرفة من زميلتها النجمة نسرين طافش، بسبب إعادتها مشاركة تغريدة مسيئة للأخيرة عبر حسابها الرسمي في منصة «إكس»، مشددةً على أنها كانت عن طريق الخطأ ولم تتقصد الإساءة إليها على الإطلاق.

وأوضحت أمل في تغريدة لها، أن ما حدث كان بمنزلة خطأ تقني، مؤكدةً حبها لزميلتها، وكتبت: تويت طارئة.. من المستحيل حط لايك على أي كلام فيه إساءة لأي زميل أو زميلة.. الريتويت اللي حدث قبل شوي قطعاً كان عن طريق خطأ تقني».

مواجهة النفس

يلعب النجم مهيار خضور دور الدكتور «نبال خليل» في مسلسل «ع أمل» المقرر عرضه في رمضان 2024.

ويُظهر البرومو الذي نشره عبر صفحته الشخصية على «إنستغرام»، أن تصرفات «نبال» تنبع من مشاعره وأحاسيسه من دون الاعتماد على المنطق والعقل، ويعاني ضغوط الحياة ويحاول التخلص من تراكماتها السلبية من خلال مواجهة نفسه بقوة أمام المرآة.

وعلق على البرومو قائلاً: «الدكتور نبال خليل في مسلسل «ع أمل»، رمضان».

وحرصت النجمة قمر خلف على دعم زوجها فعلقت قائلة: «كل التوفيق والنجاح، ناطرين».

راجعين للانتقام

ظهرت الفنانة اللبنانية كارمن لبس في البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد «2024» بملامح المرأة القوية، مهددة بالانتقام من مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم.

ونشرت بوستر يحمل صورة «رسمية»، وهي الشخصية التي ستقدمها في العمل، وأيضاً القط «أبو كوكو» المعروف بقربه منها؛ لكونها تتحدث له عن مشاكلها في نهاية يومها عند عودتها للمنزل، بحسب ما شاهدناه في الموسم الأول من المسلسل.

وأرفقت البوستر بتعليق كشفت خلاله عودتها من خلال الموسم الثاني للانتقام من «النقيب سما»، وهي الشخصية التي تؤديها الفنانة نجيم التي ارتكبت جريمة قتل بحق أقرب أصدقائها، قائلة: «رسمية وأبو كوكو راجعين ينتقموا لصافي الديب، 2024».

عيد سعيد

«مرشدي ومصدر إلهامي»، بهذه الكلمات احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بعيد ميلاد والده الفنان البشير عبدو السادس والستين، مؤكداً أنه قدّم له من الحب والحكمة ما يكفي لحمايته وصيانته من شوائب الحياة.

ونشر صورة تجمعه بوالده، وأرفقها بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق للأخير، متمنياً أن تبقى اللحظات السعيدة تجمعهما طوال السنوات القادمة، وأن ترافقه الصحة والسعادة بشكل دائم، وكتب: «عيد ميلاد سعيد للرجل الذي كان ولا يزال مرشدي ودعمي ومصدر إلهامي، يا أبي، حبك وحكمتك صاغتني بطرق لا يمكن التعبير عنها بالكلمات، ها هو عام آخر من الفرح والضحك ولحظات لا تنسى معا بإذن اللـه تعالى».

رفض قاطع

هاجمت المطربة المغربية ليلى غفران، صنّاع مسلسل «جريمة منتصف الليل»؛ لتطرقهم إلى قصة مقتل ابنتها هبة العقاد في أحداث العمل.

وحذَرت من اتخاذ خطوة كهذه وتحويل قضية ابنتها لمسلسل، مُشيرةً إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد صناع العمل في حال تشابهت قصته بقصة ابنتها، مُشيرةً إلى أنها ستنتظر عرضه لمعرفة فحوى العمل.

وشددت على رفضها القاطع لإعادة إحياء قضية ابنتها، ولاسيما إن كان العمل سيقدم أحداثاً ومعلومات قد تعمل على تشويه سمعة ابنتها الراحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن