رياضة

مباريات مصيرية لرجال وشباب الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

اليوم الخميس وغداً الجمعة ستكون أنظار جماهير نادي الساحل متجهة نحو لقاءين في غاية الأهمية لفريقي الرجال والشباب اللذين يلعبان في دوري الدرجة الممتازة والمهددين معاً في الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ففي طرطوس يستقبل اليوم الخميس ضمن مباريات المرحلة الرابعة إياباً شباب الساحل جاره تشرين، وذلك بتمام الساعة الثانية ظهراً على أرضية ملعب الصالة الرياضية بطرطوس، حيث تعتبر المباراة مهمة جداً للطرفين اللذين يتنافسان من أجل الهروب من شبح الهبوط.

الساحل في مرحلة الإياب دخل بجهاز فني جديد يقوده المدرب الشاب محمد إبراهيم في أول تجربة فنية له فتعادل في أولى مباريات هذه المرحلة مع الحرية المنافس على الصدارة بهدف لهدف ثم خسر مع الطليعة بحماة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ولعب مباراة أقل من تشرين المنتشي بفوزه مؤخراً على الوثبة بهدفين نظيفين.

الساحل عينه في هذه المباراة على النقاط الثلاث وهي ليست صعبة كون الفريق سيلعب مكتمل الصفوف وخاصة بعد عودة لاعب منتخبنا الشاب ذو الفقار تيشوري من الحرمان علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

ومن الشباب ننتقل إلى الرجال حيث يحل الساحل الجريح ضيفاً على جاره حطين المنافس على الصدارة في لقاء يعتبر صعباً على الساحل لكونه يلعب خارج أرضه وستكون عيون جماهير الساحل على مباراة فريقها مع حطين وقلبها في دمشق بلقاء الوحدة شريك الهم والطليعة.

المدرب الجديد القديم للساحل محمد شديد كان قد قاد اللقاء الأول له كمدرب للفريق في مرحلة الذهاب مع حطين وهاهو يعود في مرحلة الإياب لقيادة المباراة الأولى له بعد عودته مع حطين أيضاً.

الساحل سيلعب مكتمل الصفوف وخاصة بخط الدفاع بعد عودة حسن بوظان من الإيقاف ومنهل طيارة من الإصابة ومعنويات الفريق عالية على أمل العودة من اللاذقية بنقطة وحيدة على الأقل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن