الصفحة الأخيرة

طلاق سعودية بعد شهر من زفافها.. والسبب؟!

أشارت مصادر إخبارية إلى أن برنامج «زد رصيدك»، الذي يعرض على قناة «بداية» في السعودية، أدى إلى طلاق زوجة بعد شهر واحد فقط من حفل زفافها. وفي التفاصيل، فقد بدأت الواقعة عند عودة الزوج إلى منزله فوجد زوجته تبكي ودموعها تتساقط، حيث اعتقد في بداية الأمر أن مكروهاً حدث لأسرتها، وعندما سألها عن سبب البكاء ردت عليه بعد وقت وهي تشهق بالدموع بأن متسابقاً معيناً خرج من برنامج «زد رصيدك».
وسرعان ما رد الزوج بغضب على زوجته وقال لها: «هو خرج من سباق البرنامج وأنت تخرجين من البيت لبيت أهلك»، معتقداً أن بكاءها على شخص آخر عدم تقدير له، حيث يذكر أن برنامج «زد رصيدك» كان قد أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتهمه البعض بتوفير بيئة للاختلاط بين النساء والرجال.
ومن جهة أخرى، أعلن المدير التنفيذي لقناة بداية والمشرف العام على برنامج «زد رصيدك» سامي الجعوني، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» عن إلغاء ‏بيع التذاكر المُخصّصة للنساء والاكتفاء بحضور الرجال في الحفل الختامي لبرنامج «زد رصيدك» المُقرّر إقامته يوم الجمعة 5 شباط الموافق 26 من شهر ربيع الثاني الجاري، بمركز الملك فهد الثقافي. وتابع الجعوني: «بناءً على طلبكم سيتم نقل الحفل الختامي لبرنامج زد رصيدك5 على الهواء مباشرة»، بينما تردّدت أنباء أن منع الحضور النسائي للحفل جاء بطلبٍ من هيئة الأمر بالمعروف والنّهي عن المنكر في مدينة الرياض رغم توفّر قاعة خاصّة بالنساء في المركز الذي سيشهد إقامة الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن