رياضة

أشبال السويداء للعربي والناشئون لشهبا

| السويداء- عبد السلام الجباعي

أحرز فريق العربي لقب بطولة دوري السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال بعد تغلبه يوم الجمعة 8 /3 على فريق شهبا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة قوية في ختام منافسات الدور الثاني للبطولة.

وبهذه النتيجة رفع فريق العربي رصيده إلى ست نقاط وتساوى بنفس الرصيد مع فريقي الرحى صاحب المركز الثاني وشهبا الثالث لكن تقدم عليهما بفارق الأهداف في مواجهة الفرق فيما بينها علما أن الرحى تغلب على القريا 4-0.

وفي فئة الناشئين أحرز فريق شهبا اللقب بتغلبه على العربي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل من دون أهداف في مباراة سيطر فيها العربي دون فاعلية وأضاع شهبا ركلة جزاء خلال المباراة من خلال هجمة فاعلة وحيدة وبالمقابل تألق حارس شهبا خلال المباراة، ولم يتمكن العربي من إنهاء الهجمات والفرص التي أتيحت له بالشكل الأمثل ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي منحت اللقب شهبا وسط حسرة لاعبي العربي على ضياع العديد من الفرص، وجاء فريق أكاديمية آيسات بالمركز الثالث بفوزه على فريق القريا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

وكان الدور الثاني لبطولة دوري السويداء بكرة القدم قد أقيم بطريقة الدوري من مرحلة واحدة بعد تأهلها من الدور الأول لفئة الأشبال فرق: العربي والرحى وشهبا والقريا وللناشئين فرق شهبا والعربي وأكاديمية آيسات والقريا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن