رياضة

ريع مباراة الساحل والوحدة لعائلة المرحوم قيس الزرزور

| طرطوس- ممدوح علي

كشف لـ«الوطن» ياسر ملحم رئيس نادي الساحل الرياضي أن إدارة النادي قررت تقديم ريع مباراة الساحل والوحدة التي ستجري يوم الجمعة المقبل لمصلحة أسرة المرحوم الشاب قيس الزرزور الذي فقد في مغارة عين الدلبة بالدريكيش قبل أن يتم العثور عليه بعد 8 أيام متوفياً بداخل أحد سراديب المغارة.

هذا ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري في هذه المباراة كبيراً نظراً لأهميتها حيث لا بديل للساحل في هذه المباراة إلا الفوز من أجل التقدم على سلم الترتيب ومن ناحية أخرى لتقديم ريعها لمصلحة أسرة المرحوم قيس الزرزور.

قطايا مديراً فنياً لشباب الساحل

بعد خسارة شباب الساحل لمباراتيه الأخيرتين في الدوري الممتاز أمام كلٍ من الطليعة وتشرين وتراجع ترتيبه إلى المركز الأخير قررت إدارة نادي الساحل إعادة تشكيل الجهازين الفني والإداري للفريق على النحو التالي: الكابتن محمد قطايا مديراً فنياً والكابتن محمد إبراهيم مدرباً والكابتن علي ونوس مساعد مدرب والكابتن محمد تفاحة مدرب حراس مرمى والكابتن محمود أحمد إدارياً.

والجدير ذكره أن محمد قطايا وعلي ونوس يعملان كمساعدين مدربين للكابتن محمد شديد في فريق الرجال وسيستمرون بمهمتهم أيضاً مع فريق الرجال.

وسيكون القطايا المدرب الرابع للفريق هذا الموسم بعد الكابتن بسام عيسى الذي تولى التدريب قبل بداية الدوري وأشرف على تحضير الفريق وبعد الكابتن أكرم خاشو الذي قاد الفريق خلال فترة الاستراحة بين الذهاب والإياب وبعد محمد إبراهيم الذي استلم الفريق منذ بداية مرحلة الإياب وقاده في ثلاث مباريات, حيث تعادل مع الحرية بهدف لهدف قبل أن يخسر أمام الطليعة بثلاثة أهداف نظيفة وأمام تشرين بهدفين لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن