سورية

المقاومة العراقية تستهدف قاعدة جوية لطيران الاحتلال المسيّر في الجولان

| وكالات

استهدفت المقاومة العراقية فجر أمس، قاعدة جوية لطيران الاحتلال الإسرائيلي المسيّر في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

وقالت المقاومة العراق في بيان لها أمس: «استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الإثنين الموافق 18 آذار 2024، بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة جوية لطيران الاحتلال الصهيوني المسير في الجولان المحتل، مؤكدين استمرار ومضاعفة عملياتنا خلال شهر رمضان المبارك في دك معاقل الأعداء، استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهلنا في غزة، ورداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل»، حسب ما ذكر الإعلام الحربي لحزب اللـه في موقعه على «تلغرام».

وفجر يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت المقاومة العراقية، استهداف مطار بن غوريون الإسرائيلي بطائرات مسيرة.

وفي الخامس من الشهر الحالي، أكدت المقاومة العراقية استهدافها لمحطة الكهرباء في مطار حيفا بواسطة الطيران المسير، على حين أعلنت قبل ذلك بأيام، استهدافها محطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا في فلسطين المحتلة.

وحذرت فصائل المقاومة في العراق في وقت سابق الولايات المتحدة الأميركية من أنها ستزيد عدد العمليات المسلحة ضد العدو الإسرائيلي، رداً على «مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية لجيش الاحتلال الذي يقتل المدنيين في قطاع غزة وجنوب لبنان».

ومنذ الـ17 من تشرين الأول الماضي تواصل المقاومة العراقية استهدافها قواعد الاحتلال الأميركية في سورية والعراق، بالإضافة إلى مهاجمتها مواقع إسرائيلية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة وتؤكد في بياناتها، أن الضربات تأتي استمراراً للنهج في مقاومة قوات الاحتلال الأميركية في العراق والمنطقة، ورداً على مجازر كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي قطاع غزة في فلسطين المحتلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن