رياضة

جبلة عينه على الفوز أمام الجيش

| جبلة- خالد عكو

يستقبل رجال جبلة بعد غدٍ السبت فريق الجيش وطموحهم ينصب على تحقيق انطلاقة قوية بعد فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخبنا في تصفيات بطولتي كأس آسيا والعالم القادمتين، ويسعى رجال المدرب التونسي صابر بن جبرية لتحقيق فوز طال انتظاره على الزعيم وبخاصة بعد أن ألحق الجيش الخسارة الأولى بجبلة هذا الموسم وذلك في لقائهما خلال مرحلة الذهاب في دمشق.

ويسعى لاعبو الجيش لتحقيق الانتصار في مواجهة السبت من أجل تعويض الخسارة في المرحلة السابقة أمام الكرامة في دمشق بهدف نظيف، ويحتل حالياً الجيش المركز السادس برصيد 23 نقطة متخلفاً بفارق خمس نقاط عن منافسه جبلة صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

ويطمح جمهور جبلة لتحقيق الفوز على الجيش لتعويض الخسارة أمام الغريم تشرين في المرحلة السابقة، كما يأمل بحدوث التعادل في مواجهة الديربي اللاذقي يوم السبت بين تشرين وحطين صاحبي المركزين الثاني والثالث في سبيل العودة للمركز الثاني الذي قد يؤهل صاحبه للمشاركة في بطولة خارجية تنسي جبلة خيبة ضياع حلم تحقيق لقبي الدوري والكأس.

وتحمل الأخبار الواردة من معقل نوارس جبلة أنباء عن إشراك عدة لاعبين شبان في التدريبات مع فريق الرجال، ولا نعلم إن كان هذا يدل على الرغبة بإشراكهم في مباريات الفريق القادمة من قبل الكادرين الفني والإداري.

وتعد مواجهة السبت خاصة للاعب الجيش خالد مبيض بعد أن كان ضمن التشكيلة الجبلاوية التي شاركت مع جبلة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في سلطنة عمان منذ 3 سنوات تحت قيادة مدرب جبلة الحالي التونسي صابر بن جبرية، كما تعد مواجهة الغد خاصة للاعب جبلة مؤمن ناجي في مواجهة فريقه السابق الجيش، علماً أن الناجي يبلي بلاء حسنا مع جبلة هذا الموسم، وهو أكثر لاعبي جبلة صناعة للأهداف على الإطلاق في هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن