برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 04 نيسـان 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

دعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها فأنت تجذب العيون إليك وربما تتعرف على أصدقاء ومعارف كثر أو تنشغل بأمور اجتماعية في سفر أو مع من تحب.
عاطفياً: اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك، فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً من دون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء، فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر.
عاطفياً: الكثير من الإشارات ستدلك على الصواب خذها على محمل الجد وفسرها بقلبك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ربما لديك مقابلة مهمة تنال منها الكثير من المكاسب وتتكلل مساعيك بالنجاح، فلديك أكثر من فرصة حاول أن توازنها وتستفيد منها وتحولها لمصلحتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم يحمل الرضا والأخبار الطيبة للإقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بمبادرات تجاه من تحب فاليوم تمتلك سعادة سببها محبة المحيط.
عاطفياً: قلقك الداخلي موجود ولكن الأمور جيدة وقد أبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول ألا تبدي قلقك أمام من حولك وضع خططاً دفاعية لكي لا يخترقها الطرف الآخر وقد يتوازى التعب العملي مع تعب شخصي تصنعه بنفسك لأنك عصبي أو غيور فاحرص من قرار بالإبعاد قد تأخذه بتسرع.
عاطفياً: تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تقوم بواجباتك على الرغم من ضيقك النفسي أحياناً، فاليوم للعمل المطلوب والمفروض فنظم وقتك وانتبه إلى أمورك الصحية وحاول أن ترتاح قليلاً.
عاطفياً: أنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أي قضية تريدها.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قدراتك فائقة في التواصل مع كل الفعاليات الموجودة حولك والسبب أنك محاور جيد وتقتحم الحياة والمستقبل بثقة نتيجة كل الأحداث الجيدة في علاقاتك العملية.
عاطفياً: أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

انتبه إلى العائلة أو الصحة فهما مصدر اهتمام كبير ومصدر قلق وقد تشعر بصعوبة لاستعادة نشاطك وقد تتعرض لخيار كبير أو جدل مع من حولك بشأن أمور تخصك بشكل شخصي. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تبدو مشغولاً بقضايا الأسرة سواء الزوجة أم الأهل ولكن الانشغال الذي تحبه فهو مسؤولية وقوة قرار وسيطرة على الشؤون المادية أو المعنوية لمن تحب كحماية وتأمين وحاجة لقرارات وأنت مزدهر عموماً.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم لإسراف ليس له داعٍ وقد تستضيف في بيتك زواراً يكلفونك مصاريف إضافية وعموماً اكتب ما تصرف على ورقة فصرفك أكثر مما يجب وهذا سيريحك على المدى الطويل.
عاطفياً: من المناسب أن تدخل في مشاكل عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو زواج أو لولادة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تتمتع بروح معنوية عالية وثقة بالنفس كبيرة وقد ينتابك الحماس للبدء من جديد فالأمور تمشي باتجاه الاستقرار وهذا بحد ذاته يجعلك متفائلاً وسعيداً وهذا جيد.
عاطفياً: هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تسمح للأحلام أو الأوهام بأن تجتاح حياتك بل حاول دائماً بالعمل والجهد أن تصنع حظك وتحرك الأمور من حولك وانتبه فقد تتضايق من نقد أو لوم أو عتب ممن تحب. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً.. تعض على جراحك بصمت من دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن