عربي ودولي

مسيّرات المقاومة العراقية تهاجم مصفاة حيفا وثكنة في الجولان المحتل

| وكالات

أعلنت المقاومة العراقية أمس، أنها شنت سلسلة هجمات بواسطة الطيران المسيّر والأسلحة المناسبة استهدفت خلالها مصافي النفط في مدينة حيفا، وهدفاً حيوياً ضمن الأراضي الفلسطينية المحتلة، بالتزامن مع مهاجمتها هدفاً عسكرياً في الجولان السوري المحتل، وذلك نصرة لأهالي قطاع غزة المنكوب.

وقالت المقاومة العراقية في بيان نشره الإعلام الحربي لدى حزب اللـه في موقعه على «تلغرام»: «استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم السبت الموافق 6 – 4 – 2024، بواسطة الطيران المسيّر، مصافي النفط في حيفا بأراضينا المحتلة، مؤكدين استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهلنا في غزة، ورداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل».

وجاء ذلك مع إعلان المقاومة العراقية في بيانين منفصلين نشرهما الإعلام الحربي أيضاً أمس، أن مقاتليها استهدفوا الأربعاء الماضي، هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة السلاح المناسب، وهدفاً عسكرياً في الجولان السوري المحتل، بواسطة الطيران المسيّر، وذلك استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهالي غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وأكدت المقاومة في بيانيها، استمرارها في دكّ معاقل العدو.

والأربعاء الماضي، أعلنت المقاومة العراقية استهدافها مطار حيفا الإسرائيلي بواسطة الطيران المسير، استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال.

وقبل ذلك بيوم، أكدت أيضاً أنها هاجمت بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة «تل نوف الجوية» التابعة للاحتلال الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد أن أعلنت أيضاً في 24 الشهر الماضي أنها هاجمت مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة بالطيران المسير.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن