رياضة

قطايا مدرباً لكرة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعدما غادر مدرب الساحل محمد شديد الفريق وتركه قبل مباراة الكرامة التي جرت يوم الجمعة الماضي بساعات، قررت إدارة النادي تسمية الكابتن محمد قطايا مدرباً للفريق والكابتن علي ونوس مساعداً له والكابتن عرفات الشاهر مدرباً لحراس المرمى.

وقد ترك غياب الشديد عن مباراة الكرامة من دون أي عذر مقنع استياء كبيراً لدى إدارة وجمهور النادي وقد علمت «الوطن» بأن إدارة نادي الساحل ستخاطب اتحاد كرة القدم حول هذا الموضوع.

نهائي رجال كرة طرطوس

اليوم وفي تمام الساعة الثالثة ظهراً تقام المباراة الفاصلة لدوري الدرجة الثانية لمحافظة طرطوس بين فريقي صافيتا ودير الجرد على أرضية ملعب الصالة الرياضية، وقد وصل الفريقان إلى المباراة الفاصلة بعد أن تعادلا بالمواجهات والأهداف، حيث فاز صافيتا ذهاباً قانوناً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بعدما أنهى حكم اللقاء المباراة في الدقيقة 72 نتيجة تعرضه للدفع من أحد لاعبي دير الجرد، وفي مباراة الإياب فاز دير الجرد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي حال انتهت المباراة بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ضربات الترجيح والفائز سيمثل محافظة طرطوس في الدور النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى الذي سيقام بنهاية الشهر الحالي.

وقد كشف لـ«الوطن» رئيس نادي دير الجرد أحمد علي عن أن فريقه جاهز لهذه المباراة ومكتمل الصفوف وثقته كبيرة بجميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن